إصابة الفنانة السورية هناء نصور بعدوى فيروس كورونا الجديد

هناء نصور

هناء نصور

هناء نصور

هناء نصور

الفنانة هناء نصور

الفنانة هناء نصور

هناء نصور

هناء نصور

هناء نصور

هناء نصور

هناء نصور

هناء نصور

أقلقت الفنانة السورية هناء نصور الجمهور اليوم بإعلانها اليوم إصابتها بعدوى فيروس كورونا الجديد أثناء زيارتها الأخيرة إلى البرازيل، وكشفت تفاصيل إصابتها وأعراضها في بيان لها على حسابها بفيسبوك.

هناء نصور تكشف تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا

وقالت هناء نصور انها ترددت قبل ان تكشف تفاصيل اصابتها ولكنها رأت ان واجبها ان تعلن الامر، وقالت في بيانها:"أنا في البرازيل بدعوة من صديقة برازيلية عازفة بيانو شهيرة وهي المسؤولة الأولى عن تعليم البيانو في مقاطعة ساو باولو، قررنا الانتقال إلى مدينة أخرى أنا وصديقتي السورية التي عرفتني بها حين بدأ الفيروس بساو باولو وقبل بدء الحجر بيوم واحد أوصلتنا إلى بارانا /كورتيبا وعادت هي، وبعد عشرة أيام يتصل بنا زوجها معلناً إصابتها بالكورونا وأنه يجب علينا فحص أنفسنا".

وتابعت هناء نصور في بيانها: "كنا أنا وصديقتي قد نزلنا في بيت لوحدنا خشية أن نلتقط الفيروس من أحد، وبعد أن علمت أن شركات الطيران ألغيت الحجوزات وأني سأبقى هنا لغاية الشهر السابع تحليت بالصبر وما إن استقرت مشاعري حتى جاء الخبر المريب بأن صديقتنا عازفة البيانو مصابه بالكورونا وهي محجورة في بيتها وأنها ذهبت للمستشفى معتقدة أن لديها "كريب" لأن حرارتها لم ترتفع كثيراً".

هناء نصور تصاب بفيروس كورونا

وتابعت: "اتصلنا بالمركز ليتم فحصنا قالوا ما الأعراض قلنا سعال بلاطة على الصدر وهن في جسمنا.. مغص في الأمعاء، لكن الحرارة ليست مرتفعة، قالوا ابقوا في البيت لاتغادروا لديكم مناعة، تناولو كذا وكذا تشجعوا، صار الأصدقاء يشجعونا وقد هجرنا النوم، صخره جاسمة على صدري لا يمكن النوم وهذيان وتعرق".

واختتمت هناء نصور بيانها قائلة:" نشجع بعضنا أننا لن نموت هنا.. أكيد سنعود لأهلنا لعملنا وسنحدث الناس ليتفاءلوا بأنهم قادرين على تجاوز المحنة دون أي دواء.. صدقوني وهن وضيق وبكاء، مرير وتضرع لله بأن يقوي إيماننا نحن الآن باليوم الخامس من ظهور الآلام لكن الحرارة 38 والأمور توقفت عن التصاعد، وأنا في فراش الحمى كتبت ونشرت على الفيس بوك وليست عادتي، استمتعت بالموسيقا والترانيم، خصوصي لا تهملني لا تنساني ترنيمة فيروز..".