سلاف فواخرجي في ذكرى وفاة أحمد زكي الـ15:"صاحب أغلى قبلة على جبيني"

الفنانة سلاف فواخرجي وأحمد زكي

الفنانة سلاف فواخرجي وأحمد زكي

الفنانة سلاف فواخرجي

الفنانة سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي

رسالة شريف عرفة على جدار منزل أحمد زكي

رسالة شريف عرفة على جدار منزل أحمد زكي

نجوم مسلسل

نجوم مسلسل "شارع شيكاغوا"

سلاف فواخرجي والمخرج محمد عبدالعزيز

سلاف فواخرجي والمخرج محمد عبدالعزيز

أحيت الفنانة السورية سلاف فواخرجي الذكرى الـ15 لوفاة الفنان الراحل أحمد زكي، حيث نشرت مجموعة صور تجمعها معه أثناء التحضيرات لفيلم "حليم" الذي شاركت في بطولته مع النجم المصري.

سلاف فواخرجي: قبلة أحمد زكي هي الأغلى

نشرت الفنانة سلاف فواخرجي عبر حسابها على "انستجرام" صور وفيديو يجمعها مع الفنان الراحل أحمد زكي وذلك أثناء التحضيرات الخاصة لفيلم "حليم" الذي شاركت في بطولته النجمة السورية مع الفنان الراحل لأول مرة، وظهر في الفيديو أحمد زكي وهو يقبل رأس سلاف فواخرجي والتي اعتبرت هذه القبلة هي الأغلى فقالت: "أغلى قبلة على جبيني..من تاريخ..من عبقري التمثيل أحمد زكي..لحظات ما بتتنسي كل لحظة منهم عمر، ودرس ووثيقة ..في ذكرى رحيل النجم المصري الأسمر الجميل .. بنحبك..إنسان وفنان..والممثلين كان ليهم الشرف إنهم يصوروا الفيلم ده معاك".

سلاف فواخرجي: كان لنا شرف مشاركة أحمد زكي بطولة "حليم"

من ضمن الصور التي نشرتها الفنانة سلاف فواخرجي صورة على حائط في منزل الفنان أحمد زكي كتب عليه المخرج شريف عرفة رسالة قال فيها: "الممثلين كان لهم الشرف إن يصوروا الفيلم ده معاك"، وعلقت سلاف فواخرجي على الصورة وأعادت توجيه الرسالة للفنان الراحل فقالت: "زي ما كتب أستاذ شريف عرفة على حيطة في بيتك ، في يوم من الأيام لمستها أيدك وقعدت جنبها"، وشارك في فيلم "حليم" مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان جمال سليمان، والراحل هيثم أحمد زكي، ومنى زكي، وعزت أبو عوف والعمل من تأليف محفوظ عبد الرحمن، وإخراج شريف عرفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@sulaffawakherji) on

سلاف فواخرجي بدأت تصوير مسلسل "شارع شيكاغو"

الفنانة سلاف فواخرجي بدأت في فبراير الماضي تصوير مسلسل "شارع شيكاغو" الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم الفنان السوري مهيار خضور، ودريد لحام، وجوان خضر، والعمل من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وقد احتفلت سلاف فواخرجي ببداية التصوير مع النجم دريد لحام حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" فيديو يجمعها معه في أول يوم تصوير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@sulaffawakherji) on