النجوم و"كورونا": راغب علامة يوجه "زقفة للأبطال" وحقيقة إصابة يارا بالفيروس وأصالة تطل "اونلاين"

راغب علامة يدعو للمشاركة في حملة التصفيق للطواقم الطبية من على الشرفات

راغب علامة يدعو للمشاركة في حملة التصفيق للطواقم الطبية من على الشرفات

يارا تلغي اطلالتها الاونلاين

يارا تلغي اطلالتها الاونلاين

ريا ابي راشد تجري مقابلة مع الدمى في منزلها

ريا ابي راشد تجري مقابلة مع الدمى في منزلها

محمد عادل امام يبث رسالة تفاؤل

محمد عادل امام يبث رسالة تفاؤل

اصالة نصري تطل اونلاين مساء اليوم

اصالة نصري تطل اونلاين مساء اليوم

صورة من داخل منزل محمد حماقي

صورة من داخل منزل محمد حماقي

ماغي بو غصن تدعو الى الرحمة بالحيوانات

ماغي بو غصن تدعو الى الرحمة بالحيوانات

تفاعل العديد من النجوم في يومياتهم على السوشيال ميديا مع فيروس كورونا المستجد بطرق مختلفة، فواصل البعض منهم حملة التوعية بـ "خليك بالبيت" تفاديا لتمدد هذا الفيروس أكثر، فيما دعا راغب علامة الى المشاركة بحملة "زقفة للأبطال"، اما اصالة نصري فقررت تسلية جمهورها وتشجيعهم على البقاء في المنزل من خلال الإطلالة "اونلاين" على انستغرام، بينما لاحقت يارا شائعات حول اصابتها بـ "كورونا".

نرصد لكم أجواء تفاعل النجوم في الساعات الماضية مع فيروس كورونا المستجد:

راغب علامة يوجه "زقفة للأبطال"

الفنان راغب علامة دعا جمهوره اللبناني الى المشاركة اليوم بحملة "زقفة للأبطال" لتوجيه رسالة شكر وتقدير للكوادر الطبية من على شرفات المنازل، فنشر عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام". ظهر فيه برفقة أفراد عائلته وعلق قائلاً: "لكم مني مليون تحية أيها الأبطال الكادر الطبي في لبنان الأحد ٢٩ آذار الساعة ٨ مساءً، وقفوا معنا عالبلكون، لنقدم #زقفة_للأبطال"".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

محمد عادل امام "هنبقى أحسن إن شاء الله"

رسالة أمل وتفاؤل بثها النجم محمد إمام لجهوره داعيا اياهم الىى البقاء في المنزل في الفترة الحالية التزاما بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، وشارك جمهوره صوره له وعلّق كاتبا: "إن شاء الله لما نعدي الأزمة دي على خير.. كل حاجة هيبقى ليها طعم تاني.. الشغل، الصحاب، الصلاة في اماكن العبادة، السفر، الرياضة، السينما، الشارع، الحياة نفسها هيبقى ليها طعم تاني".

تابع: "هنحس بكل النِعم اللي كانت موجودة في حياتنا ومش شايفنها.. هنعرف قيمة اليوم اللي كان بيعدى عادي ومش عاجبنا.. هتفهم إن نومتك في وسط عيلتك وهما كويسين بالدنيا.. إحنا هنبقى أحسن من الأول كتير إن شاء الله.. والأيام الحلوة لسه جاية.. الحمد لله".

اصالة نصري تطل "لايف" على جمهورها       

الفنانة السورية أصالة نصري التي بدورها تلتزم بالعزل المنزلي، قررت تسلية الجمهور في منازلهم مساء اليوم من خلال اطلالة "اونلاين" لها، وكتبت :"صباح الخير أحبّتي... اليوم بإذن الله رح كون من الساعة تسعة للعشرة بالّليل بتوقيت القاهرة على live Instagram سلّيكم ..نحكي.. نرسم ذكرى بهاليوم حلوه استنّوني كتار".

ابلة فاهيتا "خليكم بالبيت"

الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا رغبت بدورها بث التوعية بين الجمهور بسبب "كورونا"، ففاجأت الجميع بظهورها في أحد شوارع القاهرة ضمن حملة التوعية “خليك في ‏البيت” وظهرت وهي تنادي من داخل سيارتها على الناس للبقاء في بيوتهم، وقالت بطريقة مرحة: ‏‏"نداء من أرملة مرموقة.. يهدكوا هتجيبولنا الوباء.. الفيروس بيتنقل ‏بسهولة.. الشلة اللي ماشية هناك بتعملوا إيه روحوا ‏هيجيلكوا الفيروس.. التجمعات فيها سم قاتل".‏

محمد حماقي يعمل من المنزل

العزل الصحي فرض على النجم محمد حماقي العمل من المنزل فحرص على مشاركة جمهوره بصورة له تعكس وضعه الحالي أثناء عمله بينما بدت ألعاب ابنته فاطمة مندثرة في كل زاوية من ارجاء الغرفة، فعلق قائلا :"أعمل من داخل المنزل.. خليك في البيت".

يارا وحقيقة اصابتها بفيروس كورونا

لم تستطع الفنانة يارا الإيفاء بوعدها للجمهور بإقامة حفل أونلاين لتسليتهم في عزلهم المنزلي وذلك بسبب بطء الانترنت، ما جعل البعض يسألها عن سبب التأجيل وسألها آخرون في تعليقاتهم حول الشائعات التي تتردد عن اصابتها بفيروس كورونا.

 لكن يارا ردت على جمهورها بشكل غير مباشر نافية كل ما يتردد من خلال تأكيدها بأنها ستؤجل الحفل الى وقت لاحق، فنشرت صورة لها وهي تضع جهاز اللابتوب في حضنها وعلقت قائلة :" من بعد ما اللايف اتأجّل بسبب الإرسال عندي وعند البعض، صرت فكّر إنو مش عارفه شو ممكن نعمل لو حياتنا ما فيها انترنت ، شو بتعملوا إنتوا؟".

ريا ابي راشد تنقل السجادة الحمراء الى منزلها

الإعلامية رايا أبي راشد بدا اشتياقها للسجادة الحمراء في المهرجانات واستعراض اناقتها، فقررت ان تعيش نفس الاجواء داخل العزل المنزلي، فاستعرضت اطلالاتها بالبيجاما وقامت بإجراء مقابلة وهمية مع احدى الدمى داخل منزلها تعبيرا عن مللها من الجلوس في المنزل.

وعلقت كاتبة: "روتيني اليومي، 4إطلالات مختلفة بـ٤ بيجامات مختلفة، طريقة عمل الموضة في البيت". مضيفة :"أوجه الشكر لزوجي الذي صورن 5 مرات ولم يطلقني بعد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on

ماغي بو غصن ودعوة لعدم التخلي عن الحيوانات

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن اعربت عن استيائها جراء قيام العديد من الأشخاص بالتخلي عن حيواناتهم الأليفة ورميها في الشارع بسبب مخاوف من عدوى فيروس الكورونا، فكتبت تغريدة جاء فيها :"بالوعي والوقاية منحمي حالنا..ومن ضمن الوعي نعرف انو الحيوانات الاليفة ما بتنقل العدوى. عاشوا ببيوتنا سنين وعطيونا اهتمام وحب كيف منزتن هيك بالشارع. والأخطر يلي عّم يقتلن. يلي بيقتل حيوان بهالوحشية بيقدر بلحظة غضب يقتل إنسان. وين الرحمة".