فيديو برومو مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد "ونحب تاني ليه" رمضان 2020

شوقت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجمهور لمسلسلها الجديد "ونحب تاني ليه" بطرح البروموهات الأولى للمسلسل والمقرر عرضه على قناة "ابو ظبي" في رمضان.

البرومو الأول لمسلسل "ونحب تاني ليه"

وبدأت قناة أبو ظبي في طرح بروموهات تشويقية لمسلسلاتها في رمضان 2020 ومنها مسلسل "ونحب تاني ليه" لياسمين عبد العزيز، والذي كشفت عن المقاطع الأولى منه ترويجاً لعرضه في رمضان، وشوقت به ياسمين عبد العزيز الجمهور بسبب دورها المختلف بالعمل.

وأظهر البرومو الأجواء الرومانسية المنتظرة في المسلسل، إذ يجسد شريف منير دور زوج ياسمين عبد العزيز في العمل، وينفصلا ضمن أحداث المسلسل ويعرض البرومو أيضاً علاقة ياسمين بكريم فهمي بالمسلسل والذي لا يزال تصويره مستمراً هذه الأيام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by H 2 O • NOKTA • NET (@h2onoktanet) on

ياسمين عبد العزيز في رمضان 2020

وتنافس ياسمين عبد العزيز لأول مرة بمسلسل رومانسي في مسيرتها الفنية، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم مثل سوسن بدر وشريف منير وكريم فهمي وعماد رشاد وغيرهم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود بكري وإنتاج "سينرجي".

وقدمت ياسمين عبد العزيز في رمضان الماضي مسلسل "لآخر نفس" والذي دارت قصته في إطار بوليسي وأكشن، قبل ان تقرر خوض تجربة الرومانسية لأول مرة في رمضان المقبل، والذي لا يزال الغموض يسيطر على مصير أعماله بسبب توقف تصوير بعض الأعمال للوقاية من فيروس كورونا.