أسباب حذف مسلسل فيصل العيسى "شباب البومب" من روتانا

أثار مسلسل "شباب البومب" والفنان فيصل العيسي عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بعد صدمة الجمهور بسبب حذف قناة روتانا لحلقات المسلسل من يوتيوب.

جدل بسبب حذف مسلسل "شباب البومب"

وفوجيء جمهور مسلسل "شباب البومب" بحذف جميع حلقات المسلسل من قناة روتانا خليجية على موقع يوتيوب، وذلك بدون أسباب أو إشارة إلى حذف الحلقات من الموقع او كشف تفاصيل ما حدث لحلقات الـ 8 أجزاء من المسلسل.

وتصدر إسم المسلسل لموقع تويتر ومحركات البحث بسبب حف حلقاته من يوتيوب، وتردد أن السبب الحقيقي وراء ذلك هو خلافات بين بطل المسلسل الفنان فيصل العيسي وقناة روتانا، بعد مغادرته إلى قناة mbc ولكن كل الأطراف لم توضح حقيقة ما حدث حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Faez Choudhary (@faez_choudhary) on

غموض مصير مسلسل "ِشباب البومب"

ولم تعلق قناة روتانا عن الجدل المثار حول سبب حذفها المسلسل، خاصة بعد الغموض الذي اثير حول مصير الجزء التاسع من المسلسل والذي كانت تصور حلقاته الفترة الحالية قبل أزمة كورونا، ولم تكشف القناة أيضاً عن مصير المسلسل وجاهزيته للعرض في موسم رمضان، والذي يشارك به فيصل العيسي أيضاُ على عكس ما تردد عن غيابه عن الموسم التاسع بسبب الخلافات.

ويذكر ان مسلسل "شباب البومب" من أبرز الأعمال الدرامية السعودية في السنوات الأخيرة واحتل صدارة الأعمال الأكثر مشاهدة على يوتيوب، وناقشت حلقاته على مدار 8 مواسم عدة قضايا مجتمعية وشبابية بطريقة كوميدية فيصل العيسي ومحمد الدوسري وعبدالله الفريحي ومهند الجميلي وغيرهم.