النجوم و"كورونا": باسكال مشعلاني تحتفل بميلادها الـ51 بتورتة "خليك بالبيت" ورضوى الشربيني تنضم لـ "تيك توك"

النجوم في الحجر الصحي

النجوم في الحجر الصحي

باسكال مشعلاني تحتفل بميلادها الـ51 بتورتة خليك بالبيت

باسكال مشعلاني تحتفل بميلادها الـ51 بتورتة خليك بالبيت

رضوى الشربيني تنضم لـ تطبيق

رضوى الشربيني تنضم لـ تطبيق "تيك توك"

مي حلمي  تنضم لـ

مي حلمي تنضم لـ "تيك توك"

احمد حلمي يعلم متابعيه الطبخ

احمد حلمي يعلم متابعيه الطبخ

باسكال مشعلاني احتفلت بعيد ميلادها بحضور زوجها

باسكال مشعلاني احتفلت بعيد ميلادها بحضور زوجها

يواصل النجوم مشاركة المتابعين بيومياتهم المتعلقة بتأثيرات فيروس كورونا على حياتهم، فإضطرت باسكال مشعلاني للإحتفال بعيد ميلادها في منزلها بدون أي ضيوف لكنها استغلت هذه المناسبة لبث التوعية بين الجميع واختارت "تورتة" مزينة بكلمة "خليك بالبيت"، اما نجوم آخرون فبدؤوا يفجرون مواهبهم على برنامج الـ "تيك توك" والتحقت بهم رضوى الشربيني بالأغنية المتدوالة حاليا "بكلمك مش بترد"، ومي حلمي بالمقطع الشهير "الغي رحلتي"، بينما يواصل أحمد حلمي تعليم جمهوره الطبخ!.

باسكال مشعلاني تحتفل بتورتة "خليك بالبيت"

الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني احتفلت بعيد ميلادها الــ51 داخل منزلها مع عائلتها فقط متفادية دعوة أي معازيم إلتزاماً بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد، وكان الملفت تقديم زوجها لها "تورتة" زينت بعبارة "خليك بالبيت" لتشجيع الجمهور على البقاء في المنزل للحد من انتشار "كوفيد 19".

باسكل وجهت في الفيديو الذي اطلت به من منزلها، رسالة شكر لكل الطواقم الطبية الذين يعتبرون الجنود الأماميون في محاربة فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PascalMachalani باسكال مشعلاني (@pascalab) on

رضوى الشربيني ""بكلمك مش يترد"

الإعلامية رضوى الشربيني انضمت الى تطبيق "تيك توك" مع الحظر المنزلي بسبب كورونا، والتحقت ايضا بقائمة النجوم الذين أدوا أغنية "بكلمك مش يترد" للناشطة يسرا الجندي ومحمد مكاوي، فنشرت فيديو طريف لها مع شقيقها وعلقت قائلة : "تهييس الحظر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

أحمد حلمي يُعد طبق "سد الحنك"

الفنان أحمد حلمي بدأ بتفجير مواهبه في الطبخ في فترة جلوسة في المنزل بسبب العزل المفروض على الجميع لتفادي انتشار فيروس كورونا، ونشر مقطع فيديو جديد عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر وهو يُعد الطبق الشعبي الشهير بـ "سد الحنك"، قائلا: "دلوقتي أنا بعمل سد الحنك في الحظر، يومياتي في الحظر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

رامي عادل إمام يتحدى جمهوره بالرياضة

المخرج رامي إمام استغل وقته في العزل المنزلي لتشجيع جمهوره على ممارسة الرياضة ودعاهم الى التحدي بهذا الإطار حيث نشر فيديو قال فيه :""بما إننا قاعدين في ساعات الحظر، مبنعملش أي حاجة مفيدة خالص، فأنا قررت إني هعمل تحدي من نوع خاص جدا، هتحدى المتابعين بتوعي إنهم يقعدوا في البيت ويعملوا أي نوع من أنواع الرياضة في أي حتة وأي وقت ويصوروا نفسهم وهما بيعملوا الرياضة دي ويبعتولي وأنا هشيرها عندي على إنستجرام وفيس بوك.. متأكد إني هشوف إبداعات.. مستنيكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

مي حلمي تغني مع زوجها على "التيك توك"

تطبيق "التيك توك" الذي بات وسيلة النجوم المفضلة في العزل المنزلي، استقطب ايضا مقدمة البرامج مي حلمي التي نشرت مقطع فيديو برفقة زوجها المطرب محمد رشاد عبر حسابها الرسمي بموقع " إنستجرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on

وظهرت مي برفقة زوجها وهما يجسدان مقطع متداول عبر التيك توك بعنوان: "الغي رحلتي".