المصمم نيكولا جبران صديق أصالة المقرب يتحدث عن قصة حبها مع طارق العريان..تعرفوا على رد فعلها

أثار مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، الجدل بين متابعيه اليوم، الخميس، بعدما شارك الجمهور بصورة قديمة للفنانة أصالة مع طليقها المخرج طارق العريان خلال أحد المناسبات.

نيكولا جبران يثير الجدل بصورة أصالة وطارق العريان

الصورة في البداية أثارت تساؤلات متابعي نيكولا جبران وبدأ البعض يعتقد أن سبب نشره صورة أصالة مع طليقها هو أنهما ربما قد عادا لبعضهما البعض كزوجين مرة أخرى، خاصة وأنه صديق مقرب لها منذ سنوات، ومن الطبيعي أن تكون لديه بعض التفاصيل الخاصة بعلاقتهما، إلا أنه أوضح في تعليقه سبب نشر صورتهما دون مناسبة.

وأوضح نيكولا في تدوينته أن هذا اليوم يتزامن مع مرور 14 عامًا من زواج أصالة وطارق العريان، لافتًا إلى أنه اعتاد في عيد زواجها، التواصل معها وتهنئتها، لكنه اليوم حاول الاتصال بها ولكنها لم تجبه.

مبادرة نيكولا جبران للصلح بين أصالة وطليقها؟

وأكد مصمم الأزياء اللبناني أنه كان يشعر أن حب أصالة وطارق العريان المتبادل، هو الحب الوحيد الذي شعر به على الإطلاق، لكن تزامنًا مع يوم زواجهما هذا العام، باتت الصورة مختلفة، وانكسرت روابط الحب بين الثنائي، ولم يعد يومًا مناسبًا للاحتفال كما اعتاد، بحسب قوله.

ووجه نيكولا رسالة للمطربة أصالة، وأشار إلى أنه في هذا اليوم يود أن يقول لها أنه والعديد من جمهورها يحبونها، وسيكونون موجودون من أجلها دائمًا.

اصالة ونيكولا جبران

رد فعل أصالة على تدوينة صديقها

ولاقت تدوينة صديق أصالة إعجاب عدد كبير من جمهورها، واعتبرها البعض أنها بمثابة مبادرة من أجل عودة الثنائي معًا مرة أخرى، إلا أن المطربة السورية لم تعلق على التدوينة حتى الآن واكتفت بوضع علامة الإعجاب فقط على الصورة والتعليق.

وتعتبر صداقة أصالة ونيكولا جبران، من أشهر الصداقات القديمة بالوسط، كما أنها اعتادت على التعاون معه وارتداء تصميماته في معظم حفلاتها ومناسباتها الهامة، بالإضافة إلى حديثها عنه وعن علاقتهما الوطيدة في العديد من اللقاءات الإعلامية.

وكانت أصالة قد أعلنت طلاقها من طارق العريان رسميًا قبل حوالي شهرين، بعد زواج دام لمدة 13 عامًا، حيث أعلنت الخبر عبر حسابها، وكتبت رسالة طويلة أرفقتها بصورة لها مع طليقها ووالد ابنيها علي وآدم؛ لكنها لم تكشف عن سبب الطلاق حتى الآن، إلا أن البعض ردد أن السبب قد يكون الخيانة، خاصة وأن أصالة قد ألمحت إلى ذلك في أحد حفلاتها.