توقف تصوير مسلسل "دفعة بيروت" في لبنان خوفا من فيروس كورونا

وجه المخرج البحريني علي العلي رسالة صوتية لمتابعيه تحدث فيها عن توقف تصوير مسلسل "دفعة بيروت" بسبب انتشار فيروس كورونا وطلب من الجمهور العربي الالتزام بكافة التعليمات حتى السيطرة على هذا الفيروس.

توقف تصوير مسلسل "دفعة بيروت"

وجه المخرج علي العلي عبر خاصية "الأستوري" على حساب "أنستجرام" رسالة للجمهور العربي كشف من خلالها عن توقف تصوير مسلسل "دفعة بيروت" وطلب من الجمهور الامتثال لجميع القرارات التي يصدرها المختصون من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا فقال: "أوجه تحية للجميع من لبنان وتحديدا من بيروت، لقد أوقفنا تصوير مسلسل (دفعة بيروت) امتثالا لكل الأوامر التي صدرت من وزارة الصحة اللبنانية والخليجية العربية والعالمية كلنا نجلس في البيت من أجل أن ننهي هذا الوباء على الخير ونعود لحياتنا الطبيعة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@me_alsafi) on

علي العلي: الصبر هو طريقنا للمرور من أزمة كورونا

المخرج علي العلي تحدث عن انتظاره  لانفراجة لهذه الأزمة التي تسبب فيها انتشار فيروس كورونا وتوقف تصوير العديد من الأعمال الدرامية التي من المقرر عرضها في شهر رمضان القادم، حيث طالب متابعيه بالصبر وأن هذا هو الطريق للخروج من هذا الوضع الصعب فقال: "كل ما نحتاج له هو القليل من الصبر حتى نستطيع أن نمر من هذه الأزمة ويا رب لا نرى أي مكروه".

منع نجمة مسلسل "دفعة بيروت" من دخول لبنان

وواجه أبطال مسلسل "دفعة بيروت" التي يتم تصوير معظم أحداثه في العاصمة اللبنانية بيروت العديد من المواقف الصعبة بسبب انتشار فيروس كورونا والذي تسبب في منع وصول بعض الأبطال إلى لبنان ومن أبرزهم الفنانة شيلاء سبت التي لم تستطع أن تسافر إلى لبنان بعد توقف الرحلات في العديد من المطارات.

 ونشرت شيلاء سبت عبر حسابها على "سناب شات" مقطع فيديو لها خلال تواجدها بمطار الكويت بعد أن مُنعت من السفر، وأكدت أنها كانت في طريقها إلى لبنان من أجل تصوير مشاهدها بمسلسل "دفعة بيروت" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وعلقت الفنانة البحرينية على منع دخولها لبنان وقالت: "ما في سفر ما في روحة، ما في تصوير في بيروت.. حاولت وما صار.. ما دخلوني بيروت عشان الكورونا".

الفنانة شيلاء سبت

ويشارك في مسلسل "دفعة بيروت" كل من الفنانة بشار الشطي، ونور الغندور، وحمد أشكناني، ولولوة الملا، وفاطمة الصفي والعمل من تأليف هبة مشاري حمدي.