نجوم الكويت يساندون الفنان سليمان الياسين بعد إصابته بحلطة واحتجازه بالمستشفى

الفنان سليمان الياسين

الفنان سليمان الياسين

سليمان الياسين

سليمان الياسين

الفنان سليمان الياسين

الفنان سليمان الياسين

سعاد عبدالله وسليمان الياسين

سعاد عبدالله وسليمان الياسين

النجوم مع سليمان الياسين

النجوم مع سليمان الياسين

سليمان الياسين

سليمان الياسين

مساندة كبيرة تلقاها الفنان الكويتي سليمان الياسين بعدما تعرض لوعكة صحية أجبرته على دخول المستشفى حيث طالب العديد من نجوم الكويت الدعاء له والوقوف بجواره في ظل هذا الوضع الصحي الصعب الذي يمر به.

طارق العلي يطلب الدعاء للفنان سليمان الياسين

نشر الفنان الكويتي طارق العلي عبر حسابه على "انستجرام" صورة للفنان سليمان الياسين كشف من خلالها عن تعرضه لوعكة صحية حادة وطلب من جمهوره ومتابعيه الدعاء له من أجل أن يتجاوز هذه الأزمة الصعبة التي تأتي في ظل ظروف استثنائية بسبب انتشار فيروس كورونا فكتب العلي: "تعرض الأخ العزيز الفنان سليمان الياسين لوعكة صحية ويرقد في المستشفى الأميري.. نسألكم الدعاء ماتشوف شر يابوسارة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@tareq_al_ali) on

نجوم الكويت يساندون سليمان الياسين

الإعلامية الكويتية مي العيدان كشفت أيضا عن تفاصيل الوضع الصحي للفنان سليمان ياسين وأن سبب دخوله إلى المستشفى يعود إلى جلطة تعرض لها وهو الآن في العناية المركزة، وطالبت مي العيدان بالدعاء للفنان سليمان ياسين حتى يستطيع أن يمر من هذه الأزمة الصعبة فكتبت: "يرقد الفنان سليمان الياسين في العناية المركزة بمستشفى الأميري بعد تعرضه عصر الْيَوْمَ بعد تعرضه بجلطه. .ادعوله فلا يرد القضاء سوى الدعاء"، وعلق العديد من نجوم الكويت على الأزمة الصحية لسليمان ياسين منهم المخرج هاني عبد الصمد عبر حسابه على تويتر فقال: "ماتشوف شر أستاذنا الكبير سليمان الياسين ربي يشافيك ويقومك بالسلامة يالعم بوساره".

سليمان الياسين يشارك في 3 أعمال درامية برمضان

الفنان سليمان الياسين يشارك في أكثر من عمل درامي من المقرر عرضها في شهر رمضان القادم منها مسلسل "شغف" مع الفنانة هدى حسين، وحسين المنصور، ومسلسل "بيت بيوت" مع الفنان عبد المحسن النمر، ومرام البلوشي، وكذلك مسلسل "سما عالية" مع كل من الفنان جاسم النبهان، وشيماء سليمان، ويعد أخر عمل شارك فيه الفنان سليمان الياسين مسلسل "عفاك الخاطر" مع الفنانة أسمهان توفيق، والعديد من نجوم الخليج.