صور ترصد لقطات عفوية للنجوم من داخل منازلهم بسبب الحجر الصحي

 فيروس كورونا المستجد فرض الإحتجاز القسري على النجوم في منازلهم التزاماً بالإجراءات المتبعة في كل معظم الدول للحد من تمدد فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فدأب الكثيرون منهم على مشاركة الجمهور عبر حساباتهم على السوشيال ميديا بالعديد من اللقطات العفوية التي ترصد كيفية امضائهم جانباً من أوقات الراحة او المرح من داخل منازلهم.

نستعرض معكم لقطات عفوية للنجوم ترصد كيفية إمضائهم جانبا من وقتهم في الحجر المنزلي:

النجوم وأوقات استراحة في منازلهم

يعيش غالبية النجوم أوقات راحة داخل المنزل بعد توقف تصوير أعمالهم الفنية واضطرارهم للإلتزام بالحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد، ونشر العديد منهم صوراً لهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا جسدت حالة الإسترخاء والراحة والهدوء التي يعيشونها في منازلهم، فأطل النجم السوري تيم حسن على متابعيه بصورة وهو ممدداً على أريكة منزله، وطمأن الجمهور عنه بهذا الأوقات العصيبة وكتب لهم: "يسعد أوقاتكم ويحميكم".

بدورها، شاركت الفنانة اللبنانية يارا متابعيها بصورة عفوية ظهرت فيها وهي مستلقية على الأريكة من داخل منزلها، وعلقت قائلة :" إبتَسِمْ،  لَيْسَ بالضّرورةِ فَرَحاً، وَإنّما ثقة وتفاؤلاً بأَنَّ الله لَنْ يُخَيّب ظَنّك الجَميل" في دعوة منها لبث التفاؤل بين الجمهور مع مرور البعض بحالة نفسية سيئة بسبب التخوف من انتشار فيروس كورونا، وأرفقت ذلك بهاشتاغ "خليك بالبيت".

الفنانة سيرين عبد النور من جهتها، أطلت على متابعيها بلقطة عفوية لها من داخل غرفة نومها وهي تجلس على السرير، وظهرت بدون مكياج، و حاولت الإطمئنان على احوال متابعينها وتشجعيهم على التقيّد بالبقاء في المنزل، وعلقت قائلة :"بونسوار وبحبكن كتير بس هيك !!! وخبروني كيف عم تقضو نهاركن ؟ خليك بالبيت، طاقة ايجابية".

وأيضا اطلت كل من نوال الزغبي، ماريتا الحلاني، إسعاد يونس،  ومنى محمود وهبة داغر و ريا أبي راشد بلقطات عفوية من داخل غرفهم في المنزل حيث يمضون أوقات استراحة بعيدا عن ضغوطات العمل بسبب الحجر الصحي، ويحثون الجمهور على البقاء في المنزل للحد من تفشي انتشار فيروس كورونا.

نجمات بين الرياضة والسخرية من كورونا

اما النجمة المصرية ياسمين صبري فإستغلت الحجر المنزلي بممارسة هوايتها المفضلة وهي الرياضة، وشجعت جمهورها على اتباع هذه العادة الصحية، بينما سخرت الممثلة ياسمين غيث من الإجراءات التي تتخدها بسبب "فوبيا" الإصابة بفيروس كورونا فنشرت صوراً لها وهي تتأمل أدوات التنظيف والمعقمات وعلقت قائلة :" اتجوزوا اللي يبصلكم زي مانا بصة لإزازة الكحول كدة....تتآقل بالذهب دي دلوقتي زي العروسة كدة!".

وايضا، نشرت الفنانة الهام علي صورة ساخرة من جلوسها في العزل المنزلي مستعينة بأحد مسلسلاتها حيث تظهر باللباس الأسود وهي حزينة الى جانب شقيقاتها في العمل، وعلقت قائلة :"حظر تجول، انا وخواتي، يا رب تعدي على خير".

شاهدوا من خلال الألبوم العديد من أحدث اللقطات العفوية والطريفة للنجوم العرب أثناء قضاء أوقاتهم في الحجز المنزلي بسبب فيروس كورونا.