تفاصيل العثور على جثه فتاة مقتولة في فيلا الفنانة "نجلاء فتحي"

كشف لغز جثه الفتاة المقتولة في

كشف لغز جثه الفتاة المقتولة في "فيلا" الفنانة نجلاء فتحي

 العثور على جثه فتاة مقتولة في فناء

العثور على جثه فتاة مقتولة في فناء "فيلا" الفنانة نجلاء فتحي

ما علاقة نجلاء فتحي بجريمة القتل التي وقعت بجوار فيلتها

ما علاقة نجلاء فتحي بجريمة القتل التي وقعت بجوار فيلتها

نجلاء فتحي

نجلاء فتحي

نجلاء فتحي في اخر ظهور لها مع يسرا

نجلاء فتحي في اخر ظهور لها مع يسرا

نجلاء فتحي

نجلاء فتحي

العثور على جثه فتاة مقتولة في فناء فيلا الفنانة نجلاء فتحي شغلت الرأي العام في اليومين الماضيين حول ملابساتها، واستذكر الجمهور بهذه الحادثة جريمة القتل التي وقعت في فيلا نانسي عجرم قبل شهرين بعدما أطلق زوج الأخيرة فادي الهاشم الرصاص على مقتحم الفيلا السوري محمد الموسى. فهل لنجلاء فتحي علاقة بهذه الواقعة؟ وما هي آخر تطورات القضية؟

جثه فتاة مقتولة في فناء فيلا نجلاء فتحي

بدأت الواقعة بعد العثور على جثة فتاة مقتولة خنقاً بجوار سور فيلا الفنانة نجلاء فتحي، وبعد فتح التحقيقات كشفت مباحث الفيوم لغز الحادثة المأساوية وتبين أن القاتل هو عمها الذي استدرجها لمنزله وقام بتوثيقها بالحبال ثم قتلها شنقا لشكه في سلوكها.

وبغية إبعاد الأنظار عنه، وضع عم الفتاة الجثمان في "جوال" وألقاه في أحد المصارف المائية، ولكن التيار قام بسحب الجثة لتطفو بالقرب من فيلا الفنانة الشهيرة.

وبعد كشف اللغز، أصدرت نيابة بندر الفيوم قراراً بحبس عم القتيلة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد قيامه بتمثيل جريمته يوم أمس بقرية منشأة عبدالله، وذكرت تحريات المباحث العامة أن الفتاة في عمر 25 عاما بينما يبلغ عمر عمها القاتل 33 عاما فقط، وبرر جريمته النكراء بسوء سلوك ابنة شقيقه.

تفاصيل واقعة الفتاة المقتولة بجوار فيلا نجلاء فتحي

ووفق تحريات المباحث، فإن جثة الفتاة التي وجدت داخل "الجوال" في بحر سنورس بالفيوم، كانت بكامل ملابسها ومخنوقة، وتم وضع عدة أحجار داخل الجوال حتى تغرق الجثة، ولكن تيار الماء دفع الجوال ليطفو بجوار فيلا الفنانة نجلاء فتحي وتم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.

في المقابل، لم يعرف بعد إذا ما كانت الفنانة نجلاء فتحي داخل الفيلا أثناء العثور على الجثة أم مقيمة داخل منزلها في القاهرة، ولم تعلق الفنانة أو عائلتها على الحادثة التي وقعت خارج فناء فيلتها.

ومن الجدير ذكره بأن النجمة نجلاء فتحي حرصت في السنوات الماضية على الإختفاء  عن الأضواء بسبب معاناتها مع مرض "الصدفية"، وكانت قد فجعت بوفاة زوجها الاعلامي حمدي قنديل عام 2018 فيما كان آخر ظهور لها مع الفنانة يسرا في كواليس تصوير مسلسل “لدينا أقوال أخرى” وأثارت ضجة حينها بسبب ظهورها بملامح متغيرة.

أعداد مجلة هي