النجوم يدعمون رولا محمود بعد إعلان إصابتها بكورونا.. ورسالة مؤثرة من سمية الخشاب

رولا محمود

رولا محمود

رولا محمود

رولا محمود

الفنانة رولا محمود

الفنانة رولا محمود

رولا محمود تصاب بفيروس كورونا

رولا محمود تصاب بفيروس كورونا

رولا محمود

رولا محمود

أقلقت الفنانة المصرية رولا محمود الجمهور وزملائها في الوسط الفني بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا في عدة تغريدات لها، وتلقت عدة رسائل دعم من الجمهور وزملائها على مواقع التواصل الاجتماعي.

سمية الخشاب تساند رولا محمود بعد إصابتها بكورونا

وطالبت سمية الخشاب الجمهور بالدعاء للفنانة رولا محمود في أزمتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، وقالت في تغريدة لها:" ادعوا لرولا وكل مرضانا بالشفاء ..اللهم اشفهم بقدرتك ونجنا برحمتك ياارحم الرحمين"، ووجهت إليها رسالة قالت بها:" الله يشفيكي ويعافيكي بقدرته يارولا .. ثقي في الله واتفائلي خير ربنا سبحانه وتعالي قادر يشفيكي ويشفي كل مريض يارب اوعي تيأسي من رحمه الله".

وتضامن عدد كبير من الجمهور والفنانين مع رولا محمود بعد إعلان إصابتها ومنهم السيناريست والشاعر مدحت العدل الذي وجه إليها رسالة قائلاً:" العزيزة الغالية من فضلك الهدوء والسكينة والشجاعة وإتباع خطوات العلاج فقط لا غير سوف تقومين بمليون سلامة إن شاء الله".

رولا محمود تكشف تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا

وأقلقت الفنانة المعتزلة رولا محمود الجمهور بعد استغاثتها على حسابها بتويتر من عدم قدرتها على التواصل مع الأطقم الطبية في لندن بعد تدهور حالتها الصحية، وطلبت مساعدتها في إيجاد أرقام هواتف المستشفيات بالإضافة إلى كشفها عن تفاصيل حالتها الصحية التي تزداد سوء وطلبت من الجمهور الدعاء لها.

ويذكر ان رولا محمود قد اعتزلت العمل الفني في مصر منذ ما يقارب 6 سنوات، واستقرت في لندن، بعدما قدمت عدة أعمال شهيرة في السينما في مسيرتها الفنية ومنها أفلام "معالي الوزير" و "الساحر" و "جاي في السريع" و "بنتين من مصر" و "كليفتي" و "مواطن ومخبر وحرامي" وغيرها.