بلقيس تشجع جمهورها على الجلوس بالمنزل تجنبا لعدوى كورونا بفيديو عفوي جديد..شاهدوا

بلقيس

بلقيس

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

بلقيس وزوجها

بلقيس وزوجها

بلقيس

بلقيس

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

شاركت الفنانة بلقيس فتحي في حملات الوقاية من فيروس كورونا من خلال مقاطع فيديو لها على حسابها بانستقرام، شجعت بها الجمهور للجلوس في المنزل بطريقة عفوية ومرحة.

بلقيس وزوجها يشجعان على البقاء في المنزل بفيديو طريف

ونشرت الفنانة بلقيس فتحي فيديو لها على حسابها بانستقرام دعت به الجمهور للبقاء في المنازل، وشجعتهم على الجلوس حماية لأنفسهم وللآخرين والالتزام بحظر التجول ولاقت رسالتها تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل بسبب عفويتها في توجيه نصائحها للجمهور.

وقدمت بلقيس حلاً للتغلب على ملل الحجر المنزلي، وسألت جمهورها عن الأشخاص الذين يتمنون البقاء معهم في المنزل في فترة العزل، وقالت تعليقاً على الفيديو:" يالله اختاروا مين حابين يقضي معاكم فترة حظر التجول بالمنزل ومنشن لهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

بلقيس فتحي تشجع على العزل المنزلي بطريقة عفوية

وواصلت بلقيس فتحي تشجيعها للجمهور للبقاء في المنزل، ونشرت فيديو على انستقرام مع زوجها وهما يمارسان الرياضة في المنزل بطريقة عفوية أيضاً ومرحة، لاقت اعجاب الجمهور بسبب حلولهما غير التقليدية للبقاء في المنزل بدون ملل.

وقالت بلقيس تعليقاً على فيديو تدريباتها الرياضية:" فعاليات الحجر المنزلي.. مافي جيم؟! مو مشكلة.. خليك بالبيت وتمرن بالموجود المهم ما تخسر لياقتك ولا يزيد وزنك.. منشن الرياضيين والمكرشين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on