إصابة الإعلامية السعودية تغريد الطاسان وبناتها بفيروس كورونا

تغريد الطاسان

تغريد الطاسان

تغريد الطاسان

تغريد الطاسان

تغريد ابراهيم الطاسان

تغريد ابراهيم الطاسان

اصابة تغريد الطاسان بكورونا

اصابة تغريد الطاسان بكورونا

تغريد الطاسان

تغريد الطاسان

أعلنت الإعلامية السعودية تغريد إبراهيم الطاسان إصابتها بفيروس كورونا مع بناتها، وكشفت تفاصيل إصابتها في فيديو لها من مستشفى العزل الصحي الذي تتواجد به.

تغريد الطاسان تعلن إصابتها بفيروس كورونا

ونشرت تغريد الطاسان فيديو لها من داخل مستشفى العزل الصحي وكشفت تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، وقالت إنها تعرضت للعدوى من خلال زيارة مجموعة من أقاربتها لوالدتها في المنزل ولم يكن يظهر عليهم الأعراض، ونتيجة مخالطتهم تعرضت هي وبناتها للإصابة بالفيروس.

ووجهت تغريد الطاسان نصيحة إلى الجمهور بالتزام الإجراءات الوقائية وعدم الخروج من المنزل أو التواجد في التجمعات بالإضافة إلى ارتداء الكمامات وتعقيم الأيدي وذلك لعدم المساعدة في نشر العدوى أو التعرض للإصابة بالفيروس، وتضامن معها عدد من الجمهور والمتابعين بعد الفيديو المؤثر الذي نشرته.

فيروس كورونا يصيب المشاهير

ويذكر أن تغريد الطاسان هي الرئيس التنفيذي لمجموعة تغريد للإعلام والتدريب، وسيدة أعمال وعضوة بالغرفة التجارية بالرياض، وناشطة في المجالات التربوية والإنسانية والتطوعية ومجالات دعم المرأة ومشرفة على مدارس الحكمة العالمية ولها عدة مؤلفات مثل "تغريدات" و "فلسفة سعادة".

وتعرض عدد من المشاهير حول العالم للإصابة بفيروس كورونا مؤخراً ونشروا تجاربهم المختلفة مع الفيروس وأعراضه ومنهم الفنانة هند البحرينية وابنة الفنانة غدير السبتي، بالإضافة إلى النجوم العالميين مثل إدريس ألبا وتوم هانكس وزوجته ريتا ويلسون وغيرهم.