فيديو مشاري العوضي بعد عامين على إعلان طلاقه من هند البلوشي:"لن أتزوج من فنانة مرة أخرى"

مشاري العوضي وهند البلوشي

مشاري العوضي وهند البلوشي

مشاري العوضي

مشاري العوضي

هند البلوشي

هند البلوشي

الفنانة هند البلوشي

الفنانة هند البلوشي

هند البلوشي

هند البلوشي

مشاري العوضي

مشاري العوضي

حل الفنان الكويتي مشاري العوضي ضيفًا على أحد البرامج التلفزيونية مؤخرًا، وتحدث عن فترة زواجه بالفنانة الكويتية هند البلوشي، بعد طلاقهما منذ عامين، ورأيه في الزواج من امرأة مشهورة بشكل عام.

مشاري العوضي وزواجه من فنانة شهيرة

وأكد مشاري العوضي أن أحد الأشياء التي كانت تستفزه في فترة زواجه من هند البلوشي، هو تدخل الجمهور في أمورهما الخاصة، لافتًا إلى أنه قبل زواجه بها، لم يكن يفكر في الزواج بفنانة شهيرة، لكن القسمة والنصيب تغلبا على تفكيره في تلك الفترة بحسب قوله.

وعند سؤال مشاري العوضي عن تكرار تجربة الزواج بفتاة شهيرة مرة أخرى، بعد طلاقه من هند البلوشي، أكد مشاري أنه في هذا الزمن وبعد ما رآه من تدخلات في حياته، لا يتمنى الزواج من أحد المشاهير، ويتمنى أن تكون بعيدة عن الوسط الفني، كما كشف عن أنه على وشك الزواج قريبًا.

متابعو هند البلوشي يدافعون عنها ويهاجمون طيقها 

وتداول عدد من متابعي هند البلوشي هذا الفيديو عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروا أن حديث مشاري عن حياته الزوجية السابقة، بمثابة إهانة لطليقته، فظل البعض يدافع عنها ويؤكد أنها من أكثر النجمات رقيًا واحترامًا، بالإضافة إلى حديثهم عن نجاحها الفني.

طلاق هند البلوشي ومشاري العوضي

الجدير بالذكر أن مشاري العوضي قد فاجئ جمهوره قبل حوالي عامين، بكشفه خبر طلاقه من الممثلة الكويتية هند البلوشي لأول مرة، وبدا إعلانه لطلاقهما تزامنًا مع طرح هند أول فيديو كليب غنائي لها بعنوان "مستفز"، ولفت حينها إلى أن الطلاق بينهما تم قبل نحو عامين، وأنه لم يتحدث عن أسبابه رغبة في الحفاظ على خصوصية حياته الشخصية، وأنه لا يربطه بزوجته السابقة سوى الأطفال. 

وكتب الفنان الكويتي حينها عبر حسابه: "كثُرت أسئلة الناس لي عن طلاقي من الفنانة هند البلوشي، وكنت دايمًا امتنع عن الإجابة؛ لأن مابي أحد يتدخل بحياتي الشخصية والعائلية. لكن اليوم راح أصرح رسميًا بطلاقي من هند البلوشي علشان أخلي مسؤوليتي عن أي شي ممكن يمسني.. وللعلم إحنا منفصلين من قبل سنتين تقريبًا ولا يربطني فيها إلا عيالي وبس – مافي نصيب والحمدلله على كل حال.. دخلنا بالمعروف وطلعنا بالمعروف.. وعسى الله يوفق الجميع".