بعد نادية الجندي واحمد السقا.. مهند الحمدي عالق في لبنان بسبب "كورونا" وهذا ما طلبه

مهند الحمدي عالق في لبنان بسبب

مهند الحمدي عالق في لبنان بسبب "كورونا"

 مهند الحمدي محتجز قسريا في لبنان بسبب

مهند الحمدي محتجز قسريا في لبنان بسبب "كورونا"

 مهند الحمدي ونور الغندور في كواليس مسلسل دفعة بيروت

مهند الحمدي ونور الغندور في كواليس مسلسل دفعة بيروت

نادين الجندي ونبيلة عبيد ما تزالان تحت الاقامة الجبرية في لبنان

نادين الجندي ونبيلة عبيد ما تزالان تحت الاقامة الجبرية في لبنان

نادية الجندي

نادية الجندي

 مهند الحمدي

مهند الحمدي

انعكاسات فيروس "كورونا" لم تقتصر على تعطيل تصوير الأعمال الدرامية المقرر عرضها في رمضان 2020، انما طالت الإحتجاز القسري لعدد من النجوم العرب في لبنان وبينهم نادية الجندي ونبيلة عبيد واحمد السقا، والتحق بهما الممثل السعودي مهند الحمدي وذلك بسبب توقف حركة الطيران في لبنان للحد من انتشار كورونا.

مهند الحمدي عالق في لبنان

ومن ضمن المحتجزين في لبنان بسبب إيقاف حركة السفر في مطار بيروت للحد من انتشار كورونا، الممثل السعودي مهند الحمدي الذي يلتزم حاليا بالحجر الصحي في أحد فنادق بيروت بعد توقف تصوير مشاهده في مسلسل "دفعة بيروت" على الأراضي اللبنانية.

وإذ أكد مهند الحمدي التزامه بالحجر المنزلي وعدم شكواه من ذلك تطبيقاً للإجراءات الإحترازية في لبنان، إلا انه أعرب عن تذمره من اضطراره الى تناول المأكولات السريعة الجاهزة في إقامته، فنشر مقطع فيديو عبر خاصية "الستوري" في حسابه على  "انستغرام"، طالب فيه جمهوره في لبنان بإرشاده الى أشخاص يعدّون طعاماً منزلياً ويوصلونه إلى المنزل، مشيراً إلى أنه يرغب بتناول الأطباق اللبنانية الصحية وخاصة ورق العنب.

هذا ويستغل مهند الحمدي أوقاته في العزل الصحي بممارسة الرياضة والتحديات الرائجة بين المشاهير على السوشيال ميديا.

وسبق وأن أعلنت نور الغندور عدم  تمكنها من السفر الى لبنان  لمتابعة تصوير مشاهدها في مسلسل "دفعة بيروت" بسبب حظر حركة الطيران ايضا في الكويت..

 مسلسل "دفعة بيروت" من انتاج شركة  Eagle Films للمنتج ​جمال سنان​ بالتعاون مع Joy Production، كتابة ​هبة مشاري حمادة​، ويضمّ أكثر من 60 نجم من مختلف أنحاء العالم العربي والخليجي حيث كان من المقرر اجتماعهم في بيروت لتنفيذ هذا المشروع الذي رصدت له ميزانية كبيرة..

نجوم مصر محتجزون في لبنان بسبب كورونا

مهند الحمدي ليس النجم الوحيد العالق في لبنان بسبب تعليق حركة السفر هناك جراء فرض الحكومة إجراءات صارمة للحد من تمدد فيروس "كوفيد 19"، انما تتواجد ايضا كل من النجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد في أحد فنادق لبنان الى جانب فريق مسلسلهما "سكر زيادة" الذي كان اسمه "نساء من ذهب" حيث اضطروا الى توقيف التصوير حالياً التزاماً بقرار منع التجمعات في كل الأماكن على الأراضي اللبنانية.

وايضا، ما يزال النجم أحمد السقا يتواجد في لبنان ولا يستطيع حاليا السفر الى وطنه أو أي بلد آخر بعد إيقاف حركة الطيران في مطار بيروت، فيما كان قد صوّر عدد من حلقات برنامجه الجديد في العاصمة اللبنانية قبل حوالي أسبوعين واستضاف فيها العديد من المشاهير وأبرزهم محمد هنيدي وكريم عبد العزيز وأمير كرارة ودرة وفيفي عبده، بينما تم تأجيل استضافة آخرين وأبرزهم أحمد حلمي ومنى زكي ونيللى كريم الى حين عودة حركة الطيران الى طبيعتها.

يذكر ان فكرة برنامج احمد السقا ترتكز على المسابقات والحديث عن الذكريات القديمة للنجوم.