رؤى الصبان تقلق جمهورها على والدتها بسبب "كورونا": "في الحجر الصحي منذ 4 أيام"

رؤى الصبان

رؤى الصبان

رؤى الصبان تقلق الجمهور على صحة والدتها

رؤى الصبان تقلق الجمهور على صحة والدتها

رؤى الصبان

رؤى الصبان

رؤى الصبان ترد على منتقدي وزنها

رؤى الصبان ترد على منتقدي وزنها

رؤى الصبان ترد على منتقديها

رؤى الصبان ترد على منتقديها

رؤى الصبان وزيادة الوزن

رؤى الصبان وزيادة الوزن

أقلقت الفنانة والإعلامية الإماراتية رؤى الصبان متابعيها على حالة والدتها الصحية بعدما كشفت عن أن والدتها تعاني من مشكلة بالتنفس، وخضعت لبعض الفحوصات إلى أن استقر الأطباء على وضعها داخل الحجر الصحي.

رؤى الصبان تقلق الجمهور على صحة والدتها 

رؤى الصبان كشفت خلال مقطع فيديو نشرته عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أن والدتها كانت تعاني منذ شهرين تقريبًا من أعراض الربو ومشاكل في التنفس، وعندها قرر طبيبها أن تخضع لفحوصات خاصة بالقلب واتضح بعدها أنها لا تعاني من أي شيء خاص بذلك.

والدة رؤى الصبان في الحجر الصحي

وأوضحت رؤى أن طبيبها اقترح عرضها على طبيب متخصص بأمراض الربو، الذي فحص رئتيها وأكد وجود جرثومة والتهاب بها، وطالبهم بعمل الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا ووضعها داخل الحجر الصحي.

وعبرت الفنانة والإعلامية الإماراتية عن استيائها من عدم ظهور نتائج فحوصات كورونا الخاصة بوالدتها حتى الآن، رغم مرور 4 أيام على دخولها العزل الصحي.

وتمنى متابعو رؤى الصبان، الشفاء العاجل لوالدتها ومرور أزمتها الصحية على خير، كما تمنوا أن تخرج فحوصات فيروس كورونا الخاصة بها، مطمئنة وألا تكون مصابة بالفيروس المنتشر.

انتقادات لرؤى الصبان

الجدير بالذكر أن رؤى الصبان كانت قد تعرضت لسخرية من قبل بعض من متابعيها، بسبب زيادة وزنها في الفترة الأخيرة، عقب ولادة ابنتها "شيخة"، حيث عبرت عن غضبها من سخرية البعض منها، كما لفتت إلى أنها تخضع لنظام غذائي صحي وتمارين قاسية لتعود لوزنها المثالي مرة أخرى.

ومنذ ولادة رؤى لطفلتها الأولى من زوجها الإعلامي حمود الفايز، ابتعدت قليلًا عن الأضواء لرعاية طفلتها، وبدا عليها زيادة وزن ملحوظ عقب الحمل والإنجاب، لكنها بالرغم من ذلك نشرت صورها بعد الإنجاب وعبرت عن مدى استمتاعها بهذه الفترة من حياتها بعدما أصبحت أماً.

وتزوجت رؤى الصبان من الإعلامي حمود الفايز في فبراير عام 2018 في حفل زفاف كبير، وذلك بعد 6 أشهر من عقد قرانهما، ولاقى زفافهما اهتمام جماهيري كبير.