فيروس كورونا يؤجل قضايا النجوم في المحاكم.. سعد لمجرد ودنيا بطمة يفلتان من السجن!

سعد لمجرد

سعد لمجرد

دنيا بطمة

دنيا بطمة

نانسي عجرم وزوجها

نانسي عجرم وزوجها

سعد لمجرد

سعد لمجرد

دنيا بطمة

دنيا بطمة

استمرت تأثيرات فيروس كورونا وانتشاره من تأجيل وتوقف الأنشطة الفنية والجماهيرية إلى قضايا الفنانين أيضاً والتي أجلت بسبب تداعيات الفيروس ومن بينها قضايا تهدد أصحابها بالسجن هذه الفترة.

تأجيل قضايا النجوم بسبب فيروس كورونا

ومن تأثيرات فيروس كورونا هو تأجيل قضية الفنان سعد لمجرد في فرنسا، والتي كان من المقرر ان يستمر في جلسات التحقيق خلال الشهر المقبل، بعد التطورات السلبية الأخيرة في القضية بإعادة تهمة الاغتصاب إلى قائمة التهم الموجهة إليه، ودخلت القضية في مسار غامض بعد تأزم الأوضاع في فرنسا بسبب فيروس كورونا.

تأجيل محاكمة دنيا بطمة وزوج نانسي عجرم

ونفس الحال بالنسبة للطبيب فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، والذي أجلت قضيته بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا في لبنان، والتي لا يزال التحقيق بها مستمراً بعد دفن جثمان قتيل منزلهما، وإثبات فادي الهاشم تواجده في لبنان ونفيه الهروب خارج البلاد في الفترة الأخيرة.

وقبل فيروس كورونا، كانت الفنانة دنيا بطمة على مقربة من تلقي خبر صادم كدخولها السجن في قضية "حمزة مون بيبي" أو قضية فضح المشاهير والتي حكم بسببها على شقيقتها ابتسام بطمة ولا تزال قيد التحقيقات، وأجلت القضية أيضاً بسبب فيروس كورونا لتستمر دنيا بطمة فترة أخرى خارج المحكمة والسجن لحين حسم القضية مرة أخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

فيروس كورونا يوقف نشاط الوسط الفني

وتضم قائمة قضايا النجوم المؤجلة عدة فنانين مثل قضية مشاجرة الفنان أحمد عز وزينة والتي كان من المقرر ان تستمر جلساتها في شهر إبريل، وتوقفت بسبب فيروس كورونا، والذي تسبب انتشاره في توقف معظم أنشطة الوسط الفني في الفترة الأخيرة من حفلات وتصوير أفلام ومسلسلات.