بعد مسلسلات رمضان.. فيروس كورونا يهدد موسم أفلام عيد الفطر!

كريم عبد العزيز ودينا الشربيني

كريم عبد العزيز ودينا الشربيني

أحمد السقا

أحمد السقا

تامر حسني

تامر حسني

هنا الزاهد

هنا الزاهد

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

أوقف انتشار فيروس كورونا الأعمال الفنية حول العالم في الفترة الحالية، ومن المتوقع ان يستمر التوقف للفترة المقبلة أيضاً وهو الأمر الذي قد يؤثر على المواسم الفنية وعلى رأسها موسم عيد الفطر السينمائي وذلك بعد اقتراب غياب المسلسلات عن موسم رمضان.

فيروس كورونا يهدد أفلام عيد الفطر

ويهدد فيروس كورونا موسم عيد الفطر السينمائي 2020 وقد يمر الموسم بدون أي أعمال سينمائية وذلك في حال استمرار غلق السينمات ومنع التجمعات في الدول العربية في موسم العيد، وذلك وقاية من فيروس كورونا، بالإضافة إلى توقف تصوير الأفلام في الفترة الحالية بسبب انتشار الفيروس والإجراءات الاحترازية.

أبرز الغائبين عن موسم عيد الفطر

وتوقف في الأيام الماضية تصوير عدة أعمال سينمائية من بينها فيلم "الغسالة" لهنا الزاهد وأحمد حاتم، والذي كان من المقرر ان يعرض في موسم عيد الفطر، بالإضافة إلى توقف تصوير فيلم "تسليم أهالي" لدينا سمير غانم وهشام ماجد مؤخراً، والذي كان يستعد أيضاً للمنافسة في نفس الموسم.

وتأزم موقف عدة أعمال سينمائية أخرى كانت تستعد لاستكمال التصوير خلال الفترة المقبلة ومنها فيلم "العنكبوت" لأحمد السقا ومنى زكي، وكذلك فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" لكريم عبد العزيز ودينا الشربيني، وفيلم "مش أنا" لتامر حسني وحلا شيحة، وأصبحوا أيضاً مهددين بالغياب وعدم القدرة على استكمال لتصوير الفترة المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on

فيروس كورونا ينهي موسم رمضان وأفلام العيد

ويعيش صناع الأفلام والدراما حالة من الترقب بسبب أزمة فيروس كورونا، والتي قد تهدد موسم العيد في حال استمرار انتشاره واستمرار غلق السينمات، بالإضافة إلى اقتراب خلو موسم رمضان من المسلسلات الجديدة بسبب الإجراءات الاحترازية وتطبيق قرارات حظر التجوال في عدة دول التي تصور بها المسلسلات.

أعداد مجلة هي