إليسا تؤجل ألبومها الجديد بسبب فيروس كورونا وهكذا تقضي فترة الحجر المنزلي

اليسا

اليسا

اليسا

اليسا

اليسا تؤجل البومها الجديد

اليسا تؤجل البومها الجديد

اليسا

اليسا

الفنانة اليسا

الفنانة اليسا

تواصلت الفنانة إليسا مع الجمهور عبر حسابها بموقع تويتر، وردت على أسئلة الجمهور بمناسبة جلوسها في المنزل للوقاية من فيروس كورونا.

إليسا في دردشة مع جمهورها بسبب كورونا

واستغلت الفنانة إليسا فترة بقائها في المنزل للوقاية من فيروس كورونا وشاركت في دردشة مع جمهورها عبر حسابها بتويتر، وأجابت إليسا عن عدة أسئلة حول حياتها الخاصة والمهنية وكذلك عن عاداتها في المنزل في فترة الحجر، وقالت إنها تتواجد بعيدة عن والدتها بسبب الحجر ولا تشعر بالوحدة في المنزل رغم اشتياقها الكبير لأصدقائها.

إليسا تتحدث عن ارتباطها مجدداً

وتلقت إليسا عدة أسئلة من الجمهور حول عيشها قصة حب هذه الأيام وقالت إنها دائماُ في حالة حب، دون أن تحسم حقيقة ارتباطها في الفترة الحالية، وقالت إنها تقضي فترة العزل المنزلي في مشاهدة الأفلام والمسلسلات والقراءة وسماع موسيقاها وكذلك في اللهو مع كلبها وفي التلوين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا تؤجل ألبومها الجديد بسبب كورونا

وقالت إليسا إن أزمة كورونا ستجعلها تؤجل طرح ألبومها الجديد والذي كان من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل، وكشفت عن بعض تفاصيله في الفترة الأخيرة، ومنها ضمه أغاني باللهجة اللبنانية والمصرية وتعاونها مع عدد من الموسيقيين مثل محمد رحيم ورامي جمال وزياد برجي وغيرهم.

وكانت إليسا قد اعلنت مؤخراً تراجعها عن قرارها باعتزال الألبومات وكشفت عن نيتها الانتاج لنفسها بعد ألبومها المقبل، وعبرت عن حماسها للألبوم الجديد ومشاركته مع الجمهور، قبل أن يتسبب فيروس كورونا في تأجيل العمل به وتسجيل الأغاني وكذلك طرحه، وذلك بعد آخر ألبوماتها "إلى كل اللي بيحبوني" عام 2018.

أعداد مجلة هي