النجوم و"كورونا": ناصر القصبي وأسيل عمران بفيديو توعوي وأحمد السقا يوجه قصيدة للخفافيش!

فيروس "كورونا" يواصل اقتحامه ليوميات النجوم على السوشيال ميديا والذين يتفاعلون معه بطرق مختلفة، بينهم من يفجر مواهبه الجديدة كالفنان احمد السقا، وآخرون يحاربون الحجر الصحي بالرياضة، والعديد منهم يبثون نصائح التوعية بمختلف الوسائل، فيما إرتأى البعض إطلاق أغاني جديدة للتوعية من هذا الفيروس وحث الجميع على البقاء في منازلهم.

تابعوا معنا أجواء تفاعل النجوم مع فيروس "كورونا" في الساعات الماضية:

فرقة MTM وأغنية ""آه من الكورونا"

بدورها، أطلقت فرقة MTM المصرية أغنية بعنوان "آه م الكورونا" عبر تطبيق "التيك توك" على أنغام الأغنية العالمية "ماكارينا"، ويدعو ثنائي الفرقة مايكي وتاكي عبر كلمات الأغنية الى  البقاء في المنزل بطريقة مرحة.

مجد القاسم وأغنية "خليك في البيت"

بدأ العديد من النجوم التحضيرات لإطلاق أعمال فنية للتوعية من فيروس كورونا المستجد ولدعم المواطنين في البقاء بالمنزل للحد من تمدد فيروس كورونا، وأحدثهم المطرب مجد القاسم الذي طرح أغنية جديدة بعنوان "خليك فى البيت"، والأغنية من كلمات الشاعر صلاح عطية، وألحان مجد القاسم.

هذا ويستعد يستعد المطرب عدوية نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم لتسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "فيروس كورونا"، وهي من كلماته، وألحان شقيقه سيد شعبان عبد الرحيم، وتوزيع موسيقي أشرف البرنس، وسيطرحها خلال يومين .

فريق مسلسل "مخرج 7" يطلق مبادرة توعوية

في إطارات المبادرات التوعوية من النجوم، أطلق فريق عمل مسلسل “مخرج 7” فيديو توعوي للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ويظهر بالفيديو الفنان ناصر القصبي برفقة الدكتور راشد الشمراني والفنان حبيب الحبيب، وهم يحاولون منع الفنانتين ريماس منصور وأسيل عمران من الخروج من المنزل.

بعدها وجه الثلاثي نصائح لمواجهة فيروس كورونا، منها عدم السلام على أحد، والحرص على غسل اليدين باستمرار، وتنفيذ الإجراءات الاحترازية.

خالد سليم يقدم دروساً بالرياضة

النجم خالد سليم شجع متابعيه على البقاء في المنزل من خلال تقديمه مبادرة تتضمن عرض مجموعة من التمارين الرياضة لتأديتها في المنزل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaled Selim | خالد سليم (@khaledselimofficial) on

 ونشر فيديو له أثناء تأديته التمارين وعلق قائلاً: "لو متعود تتمرن كل يوم وزعلان إن الچيم قفل، قررت أشاركوا تمارين سهلة وبسيطة تقدروا تعملوها فى البيت بأقل الإمكانيات"، مضيفا: "دي المجموعة الأولى شوفوها في الفيديو وهستنى مشاركتكم وانتوا في البيت بنفس التمرين".

رامي جمال يعاني بسبب العزل المنزلي

الفنان رامي جمال شارك الجمهور بيومياته الطريفة مع زوجته بسبب الخشية من فيروس كورونا، فكتب تغريدة جاء فيها :""مراتي من حرصها منعتني أروح مكتبي اللي مابشوفش فيه غير شخص واحد؛ عشان خايفة إنه يعديني، والنهاردة بس انا فتحت الباب 2 مليون مرة، ما بين صيدلية وسوبر ماركت وجيران وخضار وحارس البيت.

وأضاف: "والله فتحت لـ 6 أشخاص مختلفين، وكل مرة تقولي الكحول، واغسل ايدك، أنا فرصة إصابتي من على باب البيت، أكتر بكتير من لو نزلت".

صابرين ...خليك بالبيت

الفنانة صابرين دخلت ايضا على خط التوعية من فيروس "كوفيد 19" واطلت في فيديو قالت فيه :"إلى كل الإنسانية، إلى كل إنسان وكل إنسانة، خليكوا في البيت، عدت أيام وباقي أيام، تفاءلوا بالخير تجدوه، وبعدين نغسل إيدينا بالمية والصابون ده عادي يعني نعمله، بس زودوها شوية".

وتابعت: "لو إنت بتحب أبوك وأمك، لو إنت بتحب ولادك، لو إنت بتحب أسرتك، لو بتحب نفسك، من فضلك خليك في البيت".

أحمد السقا وقصيدة للخفافيش

الفنان أحمد السقا استغل العزل المنزلي للكشف عن موهبة جديدة في نظم الخواطر حيث كتب قصيدة من اجواء الذعر الذي يعيشه العالم بسبب كورونا وقال بأنها موجهة لـ "الخفافيش"، وجاء فيها:"كممونا وفيرسونا عشان وباء اسمه الكورونا، قعدونا في البيوت، بهدلونا ومرمطونا، عشان وباء اسمه الكورونا... الحقونا باللقاح.. سرعوا طلع عين ابونا.. أبوس ايديكو ريحونا.. خلصونا ملكورونا.. قصيدة للخفافيش”.

أحمد حلمي يرعب الناس في الشوارع

الفنان أحمد حلمي بدوره دخل على خط التوعية من فيروس كورونا على طريقته فنشر مقطع فيديو كوميدي من فيلمه "ألف مبروك" وظهر فيه وهو يقوم بالجري وراء المواطنين وإخلائهم من الشارع وهو يقول "هي البلد دي مش عاوزة غير كدة"، في إشارة منه لمنع التجمعات في الشارع بالقوة، وعلق قائلا " بعد الساعة 7".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بعد الساعه ٧

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on