هند صبري تتحدى ملل "كورونا" وتطالب زملائها بنشر صور طفولتهم وكندة علوش وسلمى أبو ضيف أول المستجبين

مع استمرار انتشار فيروس كورونا في العديد من الدول، وقضاء عدد من النجوم الوقت داخل منازلهم والتزامهم بحملة "خليك في البيت"، قرر عدد منهم تسلية أوقاتهم مع زملائهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وإطلاق تحديًا جديدًا يحارب حالة الملل الي يشكو منها البعض.

هند صبري تطلق تحدي الملل

وأطلقت الفنانة التونسية هند صبري تحديًا بعنوان "تحدي الملل" مع زملائها، والتي طلبت منهم نشر صورهم في فترة طفولتهم، وبدأت هند بنشر صورتها عبر حسابها على انستجرام، والتي لاقت تفاعل وإعجاب عدد كبير من جمهورها، وعلقت عليها قائلة: "تحدي الملل.. لازم نقعد في البيت.. كلنا كلنا عندنا صور من الطفولة ممكن نرجع لها، أنا بدأت بصورة غالبًا في فرح أوعيد.. ورونا صوركم"، وتحدت من خلال الصورة، زملائها لخوض نفس التحدي ومنهم كندة علوش وسلمى أبو ضيف ومنة شلبي وعمرو يوسف.

كندة علوش وصورة ملفتة مع والدها

واستجاب لتحدي هند صبري، الفنانة كندة علوش التتي نشرت صورة لها من طفولتها مع والدتها، وعلقت عليها قائلة: "تحدي الملل بدتو هندوش.. مشان نسلي وقتنا ونحنا بالبيت وننشر صور من الطفولة.. صورة مع بابا غير مفهومة تماماً بالنسبة الي لا من حيث الأزياء ولا الريأكشن الغريب"، وتحدت كندة كل من رانيا يوسف وآسر ياسين وظافر العابدين ومحمد عبد الرحمن".

سلمى أبو ضيف تتحدى هؤلاء

أيضًا الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف شاركت في التحدي ونشرت صورتها في الطفولة، وعلقت قائلة: "هند اتحدتني إن انزل صور الطفولة.. أحب أشوف صوركو أنتو كمان"، وأعلنت أنها تتحدى الفنان أحمد السعدني وشيكو وهدى المفتي وهنا الزاهد وعمرو سلامة.