نجوم تعرضوا للهجوم والأزمات بسبب فيروس كورونا.. زينة تعتذر وفوز الفهد تمثل للتحقيق!

وسط تسابق نجوم الفن للمشاركة في الأعمال الخيرية والترويج لطرق الوقاية من فيروس كورونا، تعرض عدد منهم أيضاُ للهجوم والانتقادات اللاذعة وكذلك تهديدات الحبس وآخرهم فوز الفهد ورانيا يوسف ومحمد رمضان وزينة وبدرية طلبة وغيرهم.

 ورانيا يوسف وزينة تتداركان أزمة تصريحاتهما عن فيروس كورونا

وتعرض عدد من النجوم للهجوم بسبب طريقة تعاملهم مع أزمة فيروس كورونا وبسبب تصريحاتهم الساخرة من خطورته وتهديده للناس، وأبرزهم الفنانة رانيا يوسف وزينة ورانيا فريد شوقي بعد سخريتهن من الأزمة أثناء تواجدهن في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وهو ما عرضهن لهجوم كبير من الجمهور.

وتسبب ذلك الهجوم في اعتذار زينة عن تصريحاتها وقالت إنها وقعت في خطأ ولكنها لم تقصد التقليل من الأمر أو الاستهانة بفيروس كورونا ولكنها لم تحسن التصرف في الأزمة وطلبت من الجمهور الالتزام بالإجراءات الوقائية، في حين تجاهلت رانيا يوسف الرد على الهجوم وقررت المشاركة في "تحدي الخير" للمتضررين من الفيروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

بدية طلبة تتعرض للهجوم بسبب سخريتها من كورونا

وبنفس الطريقة، تعرضت الممثلة الكوميدية بدري طلبة لهجوم كبير على مواقع التواصل بسبب سخريتها من خطورة فيروس كورونا، وقالت ساخرة إنها تحب "الكورونا باللبن"، وقالت إنه لن يصيب المصريين بأي أذى، وهو ما تسبب في غضب الجمهور وهجومهم عليها بسبب عدم التزامها بالإجراءات الوقائية قبل ان تنشر فيديو تطلب به من الجمهور الجلوس بالمنازل للوقاية من فيروس كورونا.

محمد رمضان يدافع عن نفسه بعد الانتقادات

وتعرض عدد من النجوم للهجوم أيضاً ومن بينهم محمد رمضان بعد نشره صورة له وهو يرتدي خوذة فولاذية للوقاية من فيروس كورونا، قبل ان يتدارك الأزمة بإعلان تبرعه لمتضرري الفيروس ودفاعه عن نفسه بانه يفضل الاستمرار في عمله لتسلية الجمهور وأن الأمور الطبية والوقائية ليست من اختصاصاته.

ووقعت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد في أزمة كبيرة بعد ترويجها لمنتج وهمي للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، وهو ما حولها للتحقيق أمام النيابة بتهمة خداع الجمهور ومخالفة قوانين وزارة الصحة، وكشفت تقارير إنها قد تواجه عقوبة الحبس لمدة عام بسبب مخالفتها في أزمة فيروس كورونا.