سميرة سعيد تتحدث عن فيروس كورونا في كليبها الجديد "واقع مجنون"..شاهدوا بالفيديو

أطلقت الفنانة سميرة سعيد فيديو كليب جديد بعنوان "واقع مجنون" الذي كشفت عن الإعداد له منذ أيام ويبدو أن الكليب الجديد تأثر بالأحداث الراهنة والتي سيطر عليها انتشار فيروس كورونا في العديد من الدول حول العالم.

كورونا يسيطر على أحداث كليب سميرة سعيد الجديد

طرحت النجمة سميرة سعيد كليب "واقع مجنون" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وقد اعتبر البعض أن الكليب متأثر في تصويره وكذلك كلماته بالأحداث التي يشهدها العالم من انتشار فيروس كورونا  وإصابة ووفاة الآلاف حتى الآن، وتظهر أحداث الفيديو كليب وجوه العديد من الأعراق والجنسيات المختلفة التي يسيطر عليها الحزن كما كشفت كلمات الأغنية عن الحالة التي يعيشها العالم من واقع لم يتصوره البشر الذي بات مطلوب منهم التواجد في المنازل من أجل الحفاظ على أرواجهم وتقول كلمات الأغنية :"الكل خايف.. ولا حد عارف.. ولا حد شايف الجاي ده إيه.. وأنا مهما كان اللي جاي أصعب.. حاعيش وحأقدر عليه".

سميرة سعيد تظهر في مشهد وحيد بـ"واقع مجنون"

الفنانة سميرة سعيد فاجأت الجمهور أيضا بعدم ظهورها في الكليب سوى مرة وحيدة كانت في آخر لحظات الكليب الذي كشفت عن تفاصيله منذ أيام عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" حيث نشرت البرومو الأول له، والكليب الجديد من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان اشرف سالم، وتوزيع محمد عرام، والعمل من إخراج نضال هاني، وقد حقق الكليب منذ طرحه على القناة الرسمية لسميرة سعيد على "يوتيوب" ما يقارب 4 آلاف مشاهدة بعد ساعة من طرحه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@samirasaid) on

تأجيل عرض برنامج "ذا فويس سينيور" لسميرة سعيد

أزمة انتشار فيروس كورونا اثرت بشكل واضح على أحد ابرز الأعمال التي كانت سوف تظهر فيها الفنانة سميرة سعيد حيث تم تأجيل برنامج "ذا فويس سينيور"والذي كان من المقرر عرضه السبت الماضي الموافق 21 مارس، وذلك بسبب الأحداث الجارية المتعلقة بأزمة فيروس كورونا، ومن المتوقع أن يعرض البرنامج بعد انتهاء موسم شهر رمضان، وتشارك سميرة سعيد به بجانب هاني شاكر ونجوى كرم وملحم زين.