روان بن حسين تنشر صورًا نادرة من طفولتها.. وابنتها "لونا" نسخة عنها؟!

روان بن حسين

روان بن حسين

روان بن حسين وابنتها

روان بن حسين وابنتها

روان بن حسين وابنتها لونا

روان بن حسين وابنتها لونا

ابنة روان بن حسين

ابنة روان بن حسين

روان بن حسين وابنتها

روان بن حسين وابنتها

روان بن حسين في طفولتها

روان بن حسين في طفولتها

صورة نادرة لروان بن حسين في طفولتها

صورة نادرة لروان بن حسين في طفولتها

تحرص الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين على مشاركة جمهورها باستمرار بأبرز لحظاتها مع طفلتها لونا، التي رزقت بها قبل شهر، إلا أنها قررت الحفاظ على إخفاء ملامحها في كل الصور، فلا تُظهر وجهها إطلاقًا.

صور نادرة لروان بن حسين في طفولتها

وأكدت روان بن حسين أنها كانت تشبه طفلتها في نفس عمرها، حيث فاجئت متابعيها على موقع انستجرام، ظهر اليوم، الإثنين، بنشر صور لها في نفس المرحلة العمرية التي تمر بها طفلتها الأولى لونا، وعلقت عليها بسعادة غامرة وقالت: "قاعدة أشوف صوري القديمة ولقيت هالصور من سنة 1997، ما تصدقون قد ايش أنا ولونا نشبه بعض في هالعمر".

ابنة روان بن حسين نسخة عن والدتها؟

وتفاعل عدد كبير من متابعي روان بن حسين مع صورها في طفولتها، وأكد المقربون منها أن طفلتها تشبهها بالفعل عندما كانت في نفس عمرها، كما أشادوا بجمال ملامحها منذ الطفولة.

وكانت الفاشنيستا الكويتية قد أقامت قبل اسبوعين، حفل استقبال لابنتها "لونا"، وحرصت روان على توثيق الحفل ونشر بعض مقاطع الفيديو منه عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بانستجرام، وظهرت روان بن حسين مع عدد كبير من أصدقائها وأفراد أسرتها ومن بينهم الفنانة مريم حسين؛ الذين تواجدوا في الحفل الذي اتسم بالفخامة؛ لتهنئتها بابنتها الأولى من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف.

حفل سبوع لونا ابنة روان بن حسين

واستعرضت روان بن حسين حينها الهدايا التي تلقتها من أصدقائها، بالإضافة إلى الحلوى التي قررت تزيينها باسم ابنتها، كما اتسم الحفل أيضًا بوجود بعض التفاصيل والعادات المغربية التي عادة ما تكون موجودة في الحفلات هناك، مثل بعض الطعام المغربي بالإضافة إلى إطلاق الزغاريد والأغاني الفلكلورية المغربية.

وكانت روان بن حسين قد حرصت عقب ولادتها على نشر عدة صور تجمعها مع أسرتها الصغيرة المكونة من طفلتها وزوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، والذي ظهر معها لأول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبرت عن سعادتها البالغة بقدوم طفلتها.