مي حلمي ومحمد رشاد يحتفلان بعيد زواجهما الأول :"كل سنة وإحنا سند لبعض"

احتفل الثنائي مي حلمي ومحمد رشاد بعيد زواجهما الأول الموافق في 23 مارس وتأتي هذه الذكرى بعد حوالي شهرين ونصف من مرورهما بأزمة صعبة عقب إجهاض مي حلمي لجنينها بسبب أزمة صحية طارئة.

مي حلمي ومحمد رشاد يحتفلان بعيد زواجهما الأول

وكشف محمد رشاد عن أمنياته لزوجته مي حلمي بمناسبة ذكرى زواجهما الأول، فنشر صورة لهما من حفل زفافهما وهما يبدوان بلحظات سعيدة، وتمنى أن يبقيا كذلك وسنداً لبعض طيلة العمر، فكتب قائلا لزوجته :"كل سنة و إحنا ديما مع بعض .. كل سنة و إحنا ديما ضهر لبعض .. كل سنة و إنتي حياتي و دنيتي كلها، ل ذكري تعدي علينا و إنتي طيبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بدورها، احتفلت مي حلمي بهذه الذكرى من خلال استرجاعها صورة من أرشيف ألبوم حفل زفافها، وعلقت قائلة :"زي انهارده من سنة"، لتتلقى التهاني والتبريكات من زملائها والجمهور الذين تمنوا لها مسيرة زواج مكللة بالنجاح والأطفال.

محطات صعبة في زواج في حلمي ومحمد رشاد

وواجه الثنائي مي حلمي ومحمد رشاد محطات صعبة خلال مسيرة حياتهما الزوجية والتي استهلت بداية بإلغاء زواجهما بعد ساعات من تحضيرات حفل زفافهما بسبب خلافات بين عائلتيهما كما تردد حينها، واندلعت المشاكل بينهما لفترة أشهر، وسرعان ما تصالحا، وفاجآ الجمهور بزواجهما بدون الإعلان عن الموعد مسبقاً مؤكدين بأن حبهما انتصر على كل العقبات.

ولم يكد الثنائي أن يتخطيا ازمتهما السابقة وإكمال حياتهما الزوجية بلحظات مملوءة بالحب، حتى أعلن محمد رشاد عن دخول زوجته الى غرفة العناية الفائقة وتعرضها لفقدان جنينها بسبب أزمة صحية طارئة، وكتب حينها تدوينة جاء فيها :" ربنا يعوضنا خير وطول ما انتي كويسة اللي راحوا يجي غيرهم ذرية صالحة بإذن الله.. قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على جميع أمره، ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة".

محمد رشاد يخوض أولى تجاربه التمثيلية

من ناحية ثانية، يستعد الفنان محمد رشاد لدخول عالم التمثيل في موسم رمضان المقبل حيث انضم لأسرة مسلسل "ليالينا" بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم وبينهم غادة عادل، صابرين، خالد الصاوي، وإياد نصار، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، اما آخر أعمال محمد رشاد الغنائية فكان كليب "دلع".