أمل بوشوشة تحتفل مع والدتها وابنتها ليا تخطف القلوب بجمالها في أول ظهور لها..فيديو وصور

حلت النجمة أمل بوشوشة ضيفة في حلقة الأمس، الأحد، من برنامج "غدًا أجمل" الذي تقدمه مهيرة عبد العزيز عبر شاشة MBC، وذلك في حلقة خاصة تزامنًا مع يوم الأم الموافق 21 مارس.

مفاجأة مهيرة عبد العزيز لأمل بوشوشة في يوم الأم

وحرصت مهيرة عبد العزيز على مفاجئة أمل بوشوشة، واستضافة والدتها معها بالاستوديو، والتي جائت من الجزائر خصيصًا من أجل مفاجئة ابنتها، حيث أوضحت أنها غادرت الجزائر دون أن تعرف ابنتها أمل، حتى تظهر معها في البرنامج.

أول ظهور لابنة أمل بوشوشة

وخلال الحلقة ظهرت أيضًا ليا ابنة الفنانة الجزائرية، لأول مرة في لقاء تلفزيوني، وقامت بإهدائها وردة بمناسبة يوم الأم، إلا أن أمل كانت على علم بالأمر، لأنها هي من قررت اصطحاب طفلتها معها، لتفاجئ القائمون على البرنامج، لكنهم سبقوها وفاجئوها باستضافة والدتها، بحسب قولها.

وبكت أمل بوشوشة بمجرد دخول والدتها إلى الاستوديو، ودخلت في حالة من التعجب والذهول، لكنها عبرت عن مدى سعادتها ومفاجئتها الحقيقية بمقابلة والدتها التي لم ترها منذ الصيف الماضي، خلال حفل زفاف شقيقتها، وأوضحت أنها كانت تحاول مهاتفة والدتها قبل تصوير الحلقة بيوم واحد، لكنها لم تجدها بالمنزل، ولم تشك في الأمر للحظة.

أحدث أعمال أمل بوشوشة

الجدير بالذكر أن أمل بوشوشة قد بدأت مؤخرًا تصوير مشاهدها في مسلسل "النحات"، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان 2020، وهو من بطولة البنان باسل خياط ودياموند أبو عبود وفادي ابراهيم وجوزيف بو نصار ودارينا الجندي ويارا قاسم، وغيرهم وتأليف بثينة عوض وإخراج مجدي السميري.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة "يمن" الذي يقرر إقامة دورة تدريبية في النحت في إحدى الجامعات، ما يضطره لترك والدته والإنتقال للعيش في بيت العائلة المغلق منذ وفاة والده، لتتوالى الأحداث.