أحدث ظهور للفنانة سهير البابلي في عيد الأم وتوجه رسالة بسبب كورونا.. بالفيديو

سهير البابلي

سهير البابلي

الفنانة سهير البابلي

الفنانة سهير البابلي

سهير البابلي

سهير البابلي

سهير البابلي في أحدث ظهور

سهير البابلي في أحدث ظهور

سهير البابلي

سهير البابلي

سهير البابلي

سهير البابلي

فاجأت الفنانة القديرة سهير البابلي الجمهور اليوم بالظهور في فيديو من منزلها للتوعية بأساليب الوقاية من فيروس كورونا، وذلك أثناء احتفال ابنائها والمخرج عمر زهران بعيد الأم معها.

سهير البابلي تقدم حلاً للوقاية من فيروس كورونا

وحذرت الفنانة سهير البابلي في الفيديو الجمهور من القبلات والأحضان والتي تعتبر من عادات المجتمع في هذه المناسبات، وطالبتهم بعدم مقاطعة بعضهم بسبب عدم تبادل القبلات، وكشفت عن منعها للأحضان والقبلات في منزلها وبين أفراد أسرتها تماماً خوفاً من فيروس كورونا.

وتفاعل الجمهور مع ظهور الفنانة سهير البابلي في الفيديو وحرصها على توجيه نصيحتها الخاصة للوقاية من فيروس كورونا، بالإضافة إلى طمأنة الجمهور من خلال ظهورها الجديد على حالتها الصحية بعد فترة طويلة من الغياب عن الأضواء وذلك بمناسبة عيد الأم وفيروس كورونا.

أحدث ظهور للفنانة سهير البابلي

وغابت الفنانة سهير البابلي – 85 عاماً- عن الأضواء والظهور في وسائل الإعلام في السنوات الأخيرة بسبب متاعبها الصحية واعتزالها، وكان آخر ظهور لها العام الماضي في المستشفى بعد زيارة صديقتها الفنانة إسعاد يونس، وكان من المنتظر ان تظهر معها في برنامجها "صاحبة السعادة".

وأقلقت الفنانة سهير البابلي الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب الشائعات حول حالتها الصحية وبسبب ابتعادها عن الأضواء، وطالبها الجمهور بالعودة للظهور مرة أخرى بعد اعتزالها وتقديمها عمل وحيد فقط منذ سنوات في مسلسل "قانون سوسكا" قبل ان تغيب مجدداً عن الشاشة والتواصل مع الجمهور.

أعداد مجلة هي