"كورونا" يهدد دراما رمضان ويتسبب في وقف تصوير 3 مسلسلات

تطل أزمة انتشار فيروس كورونا على صناع الدراما فبعدما طالب البعض بتأجيل تصوير الأعمال الدرامية خلال هذه الفترة، أعلن عدد من صناع الدراما وقف تصوير أعمالهم لأخذ الإجراءات الاحترازية الشاملة للوقاية من هذا الفيروس ومنع انتشاره.

ستيفاني صليبا تعلن وقف تصوير مسلسل "الساحر"

كشفت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا عبر حسابها على "انستجرام" عن توقف تصوير مسلسل "الساحر" الذي تشارك بطولته مع الفنان عابد الفهد والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم حيث أكدت صليبا أن المسلسل تم وقف تصويره إلى حين مرور أزمة فيروس كورونا حيث كتبت: "(الساحر) مع وقف التنفيذ لكم يوم لسلامة فريق عمل غالي علينا.. على أمل نستأنف التصوير بوقت قريب ونلتقي سوى بشهر رمضان المبارك..  خليك بالبيت في زمن الكورونا"

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة ستيفاني صليبا وعابد الفهد، ومحمد داقي، رنين مطر، وعبد الهادي الصباغ، ورشا بلال، والعمل من تأليف سلام كسيري، وحازم سليمان، وإخراج محمد لطفي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@stephaniesalibaofficial) on

وقف تصوير مسلسل "ليالينا" لخالد الصاوي لمدة أسبوع

قرر القائمون على مسلسل "ليالينا" المقرر عرضه في شهر رمضان القادم وقف تصوير المسلسل لمدة أسبوع بسبب اخذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا في ظل أزمة انتشاره في العديد من الدول العربية على أن يعود أبطال العمل لتصويره بعد انتهاء هذه الفترة ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان خالد الصاوي، وغادة عادل، وصابرين، وإياد نصار، ونهى عابدين، ومحمد على رزق، ونورهان، وهاجر الشرنوبي، ومحمد الشقنقيري، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

قرار بوقف تصوير مسلسل "اختراق 2"

الفنان طلال السدر أعلن أيضا عن وقف تصوير المسلسل السعودي الجديد "اختراق 2" والذي بدا تصويره منذ ما يقارب الشهرين وأكد السدر أن هذا الإيقاف مؤقت إلى حين مرور أزمة كورونا وأن المسلسل قد تم تصوير ما يقارب الـ50% حتى الآن فكتب عبر حسابه على "تويتر": "تم إيقاف تصوير مسلسل (اختراق2) وعودة جميع الممثلين والفنيين إلى السعودية تنفيذًا للقرارات الاحترازية التي اتخذتها حكومتنا الرشيدة للحد من انتشار ڤيروس كورونا ولتوقف الرحلات الجوية و صعوبة العمل في هذه الأزمة الدولية.. رغم أننا تجاوزنا ٥٠٪ من تنفيذ العمل.. وسوف نعاود العمل".

ويشارك في مسلسل "اختراق 2" كل من الفنان طلال السدر، وأحمد عيد، مى سليم، نضال نجم، وراندا البحيري، ومحمد العيسي، مها منصور، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد حسن.