إصابة ابنة غدير السبتي بـ "كورونا" وطرق مبتكرة من النجوم للتوعية بهذا الفيروس

تتواصل حملات التوعية من فيروس كورونا من قبل العديد من النجوم بطرق مختلفة، في ظل إستمرار الحملات الإنسانية لدعم الأسر مادياً للبقاء في العزل المنزلي، بينما أعلنت الممثلة الكويتية غدير السبتي عن اصابة ابنتها بالفيروس.

تابعوا معنا يوميات النجوم مع فيروس كورونا الذي يهيمن على نشاطاتهم عبر السوشيال ميديا:

ابنة غدير السبتي مصابة بكورونا

الممثلة الكويتية غدير السبتي ألمحت الى إصابة ابنتها الشابة بفيروس "كورونا" بعد نشرها صورة لإبنتها عبر السوشيال ميديا وعلقت عليها قائلة:" فديت قلبك انتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها".

واعتبر الجمهور بأنها تقصد اصابة ابنتها بـ كورونا بكونها بعيدة عن حضنها حالياً بسبب خضوعها للحجر الصحي.

وسبق ابنة غدير السبتي العديد من المشاهير العرب والعالم الذين أصيبوا بفيروس كورونا وبينهم الفنانة هند البحرينية، والمذيعة لجين عضاضة.

يارا تنصح بالطعام الصحي

الفنانة اللبنانية يارا نصحت متابعيها بتحضير الطعام الصحي وخاصة الخضار لتقوية مناعة الجسم ومواجهة فيروس كورونا، فنشرت فيديو وهي تعد أحد الأطباق وتحث متابعيها على العزل المنزلي والطبخ الصحي.

وعلقت على الفيديو قائلة :"اسمعوا منيح وشوفوا شو هوّي الدّوا اللي ضدّ الكورونا، بس قبل خلّيك بالبيت بليز،  واطبخوا وكلوا أكل صحّي متلي".

رامي صبري يخاصم الشوارع

استغل الفنان رامي صبري أحد كوبلهيات أغنيته الجديدة "حياتي مش تمام" لمطالبة الجمهور بالبقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، فنشر عبر حسابه على انستغرام  مطقع أغنية له وعلق قائلا: "أنا خاصمت الشوارع اللي ماشيين فيها عشان ارتاح من الآلام يا جماعة متنزلوش".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post s

شريهان: لا تستهينوا بفيروس كورونا

الفنانة شريهان دخلت ضمن قائمة النجوم الذين ينشرون التوعية المتعلقة بفيروس كورنا، ووجهت نداء إلى جمهورها عبر حسابها على تويتر دعت فيها الى ضرورة عدم الاستهانة بفيروس كورونا.

وكتبت قائلة: "نداء إلى نفسيِ وأسرتي الصغيرة وأسرتي الكبيرة أصدقائي أحبائي شعبي "دولتي وطني بلادي" "لا تستهينوا ولا تستخفوا بهذا الوباء العالمي كورونا فالأصعب لم يأت بعد".

وأضافت: "أصلي وأدعو وأتمنى أن نكون قد بدأنا من حيث انتهت الصين لا من حيث بدأت إيطاليا.!!! "رب اجعل هذا بلدا آمنا".

تواصل حملة "تحدي الخير"

حملة "تحدي الخير" تتواصل بين نجوم مصر الذين يتجاوبون معها بشكل ملفت، وبينهم النجمة داليا البحيري التي أعلنت عن تكفلها بعدد من الأسر المتضررة من تفشي فيروس كورونا المستجد لمدة شهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalia Elbeheri Official (@daliaelbeheri) on

ونشرت داليا البحيري فيديو لها عبر حسابها بموقع "أنستغرام"، قالت فيه :"قبلت التحدي لزميلتي وصديقتي هبة الأباصيري أنا كمان قبلت التحدي و هتكفل بعدد من الأسر.. متقدرش تقعد ف البيت من غير دخل شهري وبتحدي المخرج رامي امام والمخرجة منال الصيفي والمؤلفة حنان البهي والفنان خالد سرحان والفنان فراس سعيد".

كما أعلن النجم عمرو يوسف، التكفل برعاية 100 أسرة  متضررة من فيروس كورونا والسيول ونشر فيديو عبر حسابه بموقع “إنستغرام”، يقول فيه إن المكوث في البيت بزمن الكورونا هو القرار الصائب، داعيا الى مساعدة العائلات المتضررة من تداعيات هذا الوباء العالمي.

وانضم للحملة في الساعات الماضية العديد من النجوم وبينهم أنغام، دينا الشربيني، احمد السقا، كندة علوش وغيرهم.

أنغام تبث حفلتها اونلاين

الفنانة المصرية ​أنغام شجعت الجمهور على البقاء في منازلهم للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال بث حفلها الذي أقيم على خشبة مسرح المنارة في التجمع الخامس، عبر حسابها على الفيسبوك تحت شعار "​خليك في البيت​".

هنا الزاهد واحمد فهمي لجمهورهم "اقعدوا في البيت"

الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد شاركا ايضا بنصائح توعوية لجمهورهم ودعوهم الى البقاء فى المنزل لعدم انتشار العدوى بفيروس كورونا، وظهرا برفقة كلبهما بالكمامة والقفازات وعلقا بالقول :" أقعدوا فى البيت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

كما شارك الثنائي في تحدي الخير، فنشر أحمد فهمي فيديو  عبر حسابه على انستجرام، قائلاً :"أنا قبلت تحدي محمود تريزيجية، وسأتولى 50 أسرة الشهر الحالي وأتحدى أكرم حسني وعلى ربيع وهشام ماجد وأحمد عزو كريم عبد العزيز وشيكو".

بدورها أعلنت هنا الزاهد التكفل بخمسين أسرة، وأرسلت التحدي لكلا من روبي وويزو وسلمى أبو ضيف، فتجاوبت معها الأخيرة وأعلنت تكفلها بعدد من الأسر قائلة :" أنا كمان قبلت تحدي هنا الزاهد لمساعدة أسر محتاجة في ظل الظروف اللي إحنا فيها.وبتحدي هند صبري و شيرين رضا وأحمد حاتم ومحمد حفظي".

بدورها نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورة لها من منزلها مع العاملات المنزلية وحفيدتيها فظهروا جميعا بالكمامة وعلقت قائلة :"ياريت الناس كلها وهمة فى البيت يعملو كدة زينا علشان كل واحد يحمى نفسة وولاده والعاملين معاة داخل المنزل من فضلكم #خليك_بالبيت حافظ على نظافتك ونظافة البيت بالمطهرات وربنا يحفظ الجميع بإذن الله".