ريهام حجاج تعلن عن حملها بعد نشرها صورة برفقة زوجها؟

أثارت الفنانة المصرية ريهام حجاج الجدل والتساؤلات خلال اليومين الماضيين بعدما نشرت من خلال خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة لها تجمعها مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، خلال فرضهما فترة العزل المنزلي خوفا من انتشار فيروس كورونا.

تدوينة منسوبة لريهام حجاج تثير الجدل!

وبمجرد نشر الصورة، تداولت بعض الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، رد للفنانة ريهام حجاج على أحد الصفحات التي اتهمتها بأنها تقصد إغاظة طليقة زوجها السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي أكدت خلاله أنها سئمت من اتهامها بنفس الاتهام كل مرة تشارك فيها الجمهور بصورة لها عبر حسابها الرسمي.

ريهام حجاج تعلن حملها

واتهمت ريهام حجاج -بحسب التدوينة المتداولة- أن كل من يهاجمها وينتقدها لزواجها من محمد حلاوة، هم مجرد لجان إلكترونية متخصصة في الهجوم عليها طوال الوقت، وخلال التدوينة أعلنت أيضًا عن حملها في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال المصري، واقتراب موعد ولادتها.

وقالت ريهام حجاج: "أنا شايفة انكم بقالكوا كتير اوي بتحكوا في المحكي؟! ما زهقتوش ؟!.. تلت ارباعكم لجان الكترونية وفي الربع التاني حافظ و بيردد كلام.. أنا بقالي سنتين متجوزة وقربت أخلف وأنتم مع كل صورة بنزلها مع جوزي نفس الأشخاص بنفس التعليقات".

ريهام حجاج وتعاملها مع أنباء حملها

وبالرغم من إعلان ريهام حجاج خبر حملها واقتراب ولادتها في تلك التدوينة المنتشرة والتي لم توضح حقيقتها ريهام حتى الآن من خلال حسابها الرسمي؛ إلا أنها منشغلة حاليًا في تصوير مسلسلها الجديد "لما كنا صغيرين" مع الفنان محمود حميدة وخالد النبوي ونسرين أمين وكريم قاسم ومحمود حجازي وأخرين، وإخراج محمد علي، حيث نشرت صور لها من الكواليس مؤخرًا ولم يظهر عليها ملامح الحمل المعروفة، بل ظهرت ببطن مسطح في العديد من الصور

وكانت ريهام حجاج كانت قد نفت حملها قبل حوالي 4 أشهر من خلال تعليقها على أحد الصور التي شاركتها مع الجمهور، إلا أنها كانت تظهر وقتها وبعدها في الصور التي تشاركها، بوزن زائد، ووجه ممتلئ، وهو ما جعل البعض يتوقع حملها بسبب التغيرات التي طرأت على ملامحها.