تفجير وحريق هائل يدمر ديكور مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف وهذه التفاصيل.. فيديو وصور

أقلق الفنان يوسف الشريف الجمهور عليه بعد الحريق الهائل الذي نشب في موقع تصوير مسلسله الجديد "النهاية"، والذي دمر ديكور المسلسل وهدد حياة أبطاله بسبب التفجير الذي سبق الحريق.

مشهد تفجير يدمر موقع تصوير مسلسل "النهاية"

وتداول رواد مواقع التواصل وعدد من صناع مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف مقاطع فيديو وصور من موقع التصوير تكشف الخسائر الضخمة التي تعرض لها ديكور المسلسل بسبب الحريق الهائل الذي اندلع في الديكور وموقع التصوير، وتداول فيديو أيضاً أظهر حجم النيران الهائل.

وكشف الفنان أحمد وفيق، أحد المشاركين في المسلسل، عن تفاصيل الحريق وأسبابه وقال في تدوينة له على فيسبوك:" أمس كنت انتظر مشهد تفجير حتي أؤدي مشهداً، فجاه قرر المخرج ان اصور قبل التفجير، صورت و مشيت من التصوير الساعة اتنين بالليل، وبعدها تم التفجير والبلاتوه اتحرق".

مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف في مأزق

وأقلق الفنان يوسف الشريف الجمهور بسبب مشهد الحريق خاصة بعد تداول أخبار حول نقله للمستشفى بسبب الحريق، إلا ان الفنان أحمد وفيق نفى الأمر وطمأن الجمهور على صحة فريق العمل قائلاً:"الحمدلله مافيش حد جراله حاجة، كلها خسائر مادية.. ربنا ستر".

وكشفت مصادر عن تعرض ديكور المسلسل وموقع تصويره الرئيسي للتدمير الكامل بسبب الحريق، وهو ما تسبب في توقف التصوير لحين إعادة بنائه مما يهدد معدلات تصوير المسلسل والذي كان يحاول صناعه الانتهاء منه سريعاً بسبب التخوفات من توقف تصوير المسلسلات بسبب فيروس كورونا.