محمد رمضان يغني مع والدته "أمي ملكة" بمناسبة عيد الأم 2020

محمد رمضان ووالدته

محمد رمضان ووالدته

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان مع النجوم

محمد رمضان مع النجوم

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

النجم محمد رمضان

النجم محمد رمضان

محمد رمضان يغني مع والدته "أمي ملكة" بمناسبة عيد الأم 2020، نجاح كبير حققته اغنية الفنان محمد رمضان التي طرحها خلال الساعات الماضية بمناسبة يوم الام 2020 والتي قدمها كهدية إلى والدته.

محمد رمضان يهدي والدته أغنية "أمي ملكة"

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه على "انستجرام" فيديو مع والدته أكد فيه على تقديره لدورها الكبير في حياته ووجه رمضان التحية لكل أم بهذه المناسبة وأوضح أنه جاء إلى والدته من أجل أن يستمع معها للأغنية الجديدة التي أهداها لها فقال رمضان: "كل سنة وكل أم بخير وبصحة وسلامة، والنهار ده وصلت إلى منزل والدتي من أجل أن تسمع معي أغنية (أمي ملكة) وأنا بهديها لأمي وأيضا لكل أم ومتأكد أن كل الجمهور سوف يهدي الأغنية لوالدته".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mohamedramadanws) on

النجوم يهنئون محمد رمضان على "أمي ملكة"

وحققت أغنية "أمي ملكة" التي أطلقها محمد رمضان منذ ساعات عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" ما يقارب الـ700 ألف مشاهدة وهي من كلمات البلدوزر، وألحان إسلام الأبيض وتوزيع إسلام شيبسي، وقد تفاعل العديد من النجوم مع أغنية رمضان حيث علق العديد منهم على الفيديو الذي جمع رمضان بوالدته وكان منهم الفنانة وفاء عامر، وهنادي مهنا، وأحمد جمال، ومنى ممدوح.

جمهور محمد رمضان بطل كليب "أمي ملكة"

محمد رمضان قد طلب من متابعيه إرسال صور لهم مع أمهاتهم من أجل ضمها في الفيديو كليب الجديد وهذا ما تحقق حيث اعتمد رمضان على الصور العائلية لجمهوره في كليب" أمي ملكة" وعلق رمضان على هذا عبر حسابه على "انستجرام" فقال: " جمعنا صور للجمهور مع امهاتهم على أد ما قدرنا هتشوفوها على أغنية  أمي ملكة أحلى هدية لكل أم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mohamedramadanws) on

يذكر أن محمد رمضان لا يزال مستمرا في تصوير مسلسل "البرنس" الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم بمشاركة العديد من النجوم.