رسالة قاسية من هيفاء وهبي بعد نشر معلومات عن إصابتها بفيروس كورونا..ماذا قالت؟!

مع انتشار حالات الإصابة بفيروس كورونا بين مشاهير العالم، انتشرت أيضًا عدة شائعات تفيد بإصابة عدد من النجوم العرب بالفيروس، وكان أحدثهم الفنانة اللبنانبة هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي تسخر من شائعة إصابتها بـ"كورونا"

حيث تداول بعض من متابعيها خبر إصابتها بالفيروس منذ ساعات، إلا أنها نفت كل تلك الأخبار، وقررت الرد بسخرية على مروجي هذه الشائعة، حيث نشرت عبر حسابها على تويتر، تعليقًا ساخرًا وغاضبًا في الوقت نفسه من ترديد مثل هذه الشائعات في هذا الوقت الصعب.

وعلقت هيفاء وهبي على الشائعة التي أكد مروجوها أنها تم حجزها بأحد المستشفيات: "ممكن اسم المستشفى؟ بدي روح زورها وقلها في خبر نشروه نقلا عن ناشطون!! وإن الصحيفة محتارة إذا إشاعة!! وبما أنه لم يتسن للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالت لك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب".

هيفاء وهبي وتأثير شائعة مرضها على أسرتها

ولفتت هيفاء وهبي إلى أن مثل هذه الأنباء تكون سببًا في فزع أسرتها، خاصة والدتها وشقيقتها، فأضافت: "بركي أمها بتروح فيها وبركي أختها بيغط قلبها بس أهم شي تكونوا ساهمتوا بشي مفيد! شكرًا".

وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة اللبنانية مع سخريتها من الشائعة، وتمنوا لها ألا تصاب بأي مكروه، وكان من بينهم الفنانة جيني إسبر التي علقت قائلة: "بعيد ألف شر عنك حبيبتي.. أقلام صفرا ما تهتمي".

هيفاء وهبي

عيد ميلاد هيفاء وهبي

وتحرص هيفاء دائمًا على دعم جمهورها وحثهم على الاهتمام بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، كما أطلقت مؤخرًا تحدي بين محبيها، حول أي من أغانيها يستمعون لها عند غسل أيديهم.

واحتفلت الفنانة هيفاء وهبي قبل أيام بعيد ميلادها خلال كواليس أحدث مسلسلاتها "أسود فاتح" الذي تخوض به سباق دراما رمضان 2020، حيث نشرت مقاطع فيديو من احتفالها الذي فوجئت به، وظهر في بداية الفيديو عدم معرفتها بالاحتفال الذي ينتظرها في موقع التصوير وبمفاجأتها بزفة شعبية خاصة.