جنات تكشف سبب رفضها الارتباط بزوجها لمدة 4 سنوات ودور هشام عباس في إقناعها..بالفيديو

جنات

جنات

المطربة جنات

المطربة جنات

جنات

جنات

جنات وابنتها

جنات وابنتها

جنات وزوجها

جنات وزوجها

الفنانة جنات

الفنانة جنات

حلت المطربة المغربية جنات ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة cbc، مساء أمس، الخميس، وتحدثت عن قصة ارتباطها وزواجها من المحامي المصري محمد عثمان نعمان.

قصة زواج جنات

وأكدت جنات أن محمد كان جارها في نفس العمارة، لفترة طويلة، وفي أحد المرات قرر افتعال أزمة وطلب رقم هاتفها بخصوص التحدث معها في الأزمة، وبالفعل هاتفها مرتين وفي المرة الثالثة طلب منها الزواج، لكن بطريقة مليئة بالطيبة، بحسب قولها.

لكن جنات قابلت رومانسية زوجها في البداية بقسوة، ورفضت طلبه بالزواج منها تمامًا، وأكدت أنها كانت تفضل مصارحته منذ البداية حتى لا يتعلق بأمل كاذب، وأكدت أنها كانت لا تفكر في الزواج خلال هذه الفترة، وكانت مؤمنة أن الحب من المفترض أن يأتي من النظرة الأولى.

هشام عباس سبب زواج جنات 

وبعدها قرر زوجها أن يستعين بصديق مشترك بينهما وهو الفنان هشام عباس الذي أبدى استعداده لاقناع جنات بالزواج من صديقه، وبالفعل فاتحها في الأمر لكنها واصلت رفضها، لمدة 4 سنوات متتالية، وبعد عودة علاقتها مع المحامي المصري كصديقين، فوجئت بأنهما تزوجا خلال 4 أشهر فقط

وأضافت جنات: "قربنا من بعض وكنا أصدقاء لكن خلال 4 شهور اتجوزنا وماعرفش إيه اللي حصل.. وهو أحلى زوج وماكنتش حاسة اني هحبه كده، وأجدع واحد في الدنيا وشفت فيه إن ماما بتدعي لي وأهلي راضيين عني".

نتيجة بحث الصور عن زفاف جنات

ابنة جنات وعلاقتها بها

في سياق أخر، كانت جنات قد تحدثت مؤخرًا أيضًا عن ابنتها والتغييرات التي طرأت عليها بعدما أصبحت أم، حيث قالت إنها لم تتغير كثيرا، لأن والدتها تساعدها في رعايتها لابنتها الصغيرة، حيث تشعر بأن ابنتها ليست طفلتها، بل شقيقتها.

وأوضحت جنات أن ابنتها متعلقة كثيرًا بجدتها ووالدها رغم انشغاله في عمله، وبالرغم من سعادتها بهذه العلاقة إلا أنها أحيانًا تشعر بالغيرة.

أعداد مجلة هي