مفاجأة شويكار لأحمد صلاح حسني على الهواء: "بيفكرني بعلاء الدين وأبطال الروايات"

حل الفنان لشاب أحمد صلاح حسني مساء أمس، ضيفًا على برنامج "كل يوم" الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة ON E، وتحدث خلال الحلقة على مسلسل "ختم النمر" الذي انتهى عرضه مؤخرًا على نفس الشاشة، وحقق نجاحًا جماهيريًا ملحوظًا، حيث يعتبر أول بطولة درامية مطلقة لأحمد صلاح.

شويكار تفاجئ أحمد صلاح حسني على الهواء

وخلال الحلقة، فاجئت النجمة الكبيرة شويكار، الفنان الشاب، على الهواء، حيث قامت بمداخلة هاتفية للبرنامج لتحيي أحمد صلاح حسني وتشيد بدوره في المسلسل الذي كانت تتابع كل حلقاته.

كما أشادت شويكار بكل أبطال المسلسل، وعبرت عن مدى حبها للشخصيات وتفاعلت معها، وأضافت: "الرواية دي عاملة زي الحواديت اللي فيها الحب المحترم"، لافتة إلى أنها بكت في بعض المشاهد التي تعاطفت معها.

شويكار تشبه أحمد صلاح حسني بأبطال الروايات

وواصلت إشادتها بالفنان الشاب وقالت: "أحمد صلاح حسني بيفكرني بأبطال أفلام الروايات زي علاء الدين وقمر الزمان وروبن هود.. هو محترم وابتسامته كلها أدب واحترام وحب والأدوار دي لايقة عليه".

من جانبه عبر أحمد صلاح عن مدى سعادته الشديدة برأي الفنانة شويكار فيه وفي أحدث مسلسلاته، وقال لها: "أنا بعشقك والله ومتشكر على كل كلامك الحلو عني وده كلام كبير أوي عليا".

نتيجة بحث الصور عن ختم النمر

تفاصيل مسلسل "ختم النمر"

الجدير بالذكر أن مسلسل "ختم النمر"، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجي، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة، وبطولة أحمد صلاح حسني ونسرين طافش وميريهان حسين وإسلام جمال وعفاف شعيب وجميل برسوم وأمير صلاح الدين وتامر شلتوت وحنان سليمان ورشدي الشامي ووفاء سالم وتميم عبده وأخرين، ويدور المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي.