فيديو داليا مبارك تتخلى عن شعرها بعد أيام من "العزل المنزلي"..النتيجة صدمت جمهورها!

تحرص عدد كبير من النجمات العرب على التزام المنزل خلال تلك الفترة، تضامنًا مع حملة "خليك بالبيت" لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وقررت هؤلاء النجمات إدخال بعض التغييرات على حياتهم اليومية في تلك الفترة من أجل كسر حالة الملل التي قد يولدها العزل الصحي والبعد عن ممارسة العادات اليومية كالتنزه أو التمرين، فاتجهت بعضهن للمطبخ وشاركن جمهورهن بوصفاتهم المميزة، وأخريات قررن التغيير في إطلالاتهن وملامحهن، ومن بينهن الفنانة داليا مبارك.

داليا مبارك تتخلى عن شعرها بعد "العزل الصحي"

الفنانة السعودية داليا مبارك التي اتسمت بالظهور طوال الوقت بشعرها الغامق المنسدل دائمًا على كتفها، قررت مفاجأة جمهورها مساء اليوم، الخميس، وقصت شعرها، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام، ظهرت فيه بشعرها الذي بات قصيرًا للغاية، وعلقت قائلة: "هذا اللي طلعت فيه من الحجر المنزلي وقعدة البيت؟! وانتو وش سويتو؟!".

كما شاركت جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة بفيديوهات لها وهي تستعرض شعرها خلال مرحلة قصه، وما بعدها، وطالبت الجمهور بإبداء رأيه فيه.

رأي الجمهور في قصة شعر داليا مبارك الجديدة

وانقسم جمهور داليا مبارك بين معجبين بقصة شعرها الجديدة وشجعوها بكونها اتخذت تلك الخطوة، وأخرين عبروا عن صدمتهم من جرأتها وتخليها عن شعرها بهذا الشكل، واعتبروا أن شعرها الطويل كان أفضل ومناسبًا أكثر لملامحها.

داليا مبارك وعمليات التجميل

في سياق أخر، كانت داليا مبارك قد حلت ضيفة على برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" الذي يقدمه الفنان هشام الهويش، وأكدت خلال حوارها معه أنها تريد الخضوع لعملية تجميل لتغيير عيب في وجهها حيث تريد تعديل شكل أنفها وكذلك منطقة أعلى الرقبة وأسفل الذقن، مؤكدة أن زوجها يرفض الاستجابة لرغبتها لأنه لا يشعر أن تحتاج لأي تجميل.