مي سليم تحتفل مع ابنتها بـ يوم الأم بطريقة استثنائية..صور

وسط الاهتمام الكبير الذي ينصب على فيروس كورونا بعد تزايد انتشاره في العالم وتعليقات النجوم عليه، خرجت الفنانة مي سليم بشكل استثنائي عن إطار هذه الأخبار واحتفلت مع ابنتها بمناسبة يوم الأم 2020 بطريقة مختلفة مع ابنتها "لي لي".

احتفال استثنائي لمي سليم بيوم الأم

نشرت الفنانة مي سليم مجموعة صور لها مع ابنتها "لي لي" عبر حسابها على "أنستجرام" وذلك بمناسبة يوم الأم الذي يوافق 21 مارس من كل عام.

 مي سليم استطاعت أن تخطف الأضواء بهذا الظهور المختلف الذي جمعها مع ابنتها، حيث تداولت العديد من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي هذه الصور التي جسدت العلاقة المميزة بين الإبنة ووالدتها وأشاد بها قطاع واسع من الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@maiselim) on

النجوم يحتفون بصور مي سليم مع ابنتها

الصور التي نشرتها الفنانة مي سليم لاقت أيضا اهتمام قطاع كبير من زملائها في الوسط الفني حيث أشاد الكثير منهم بها، فكتبت الفنانة إيمي سالم تعليقا على الصور قالت فيه: "ما شاء الله أتمنى لكما السعادة"، بينما كتبت الفنانة عبير منير: " احلي صور في الدنيا ربنا يخليكم لبعض"، كما علقت الفنانة فريال يوسف على الصور وأيضا كل من الفنان عزوز عادل والفنانة دينا، وكارول بو خالد.

علاقة قوية تجمع مي سليم وابنتها لي لي

الفنانة مي سليم اعتادت خلال الفترة الماضية على نشر العديد من الصور التي تجمعها مع ابنتها "لي لي" وذلك عبر حسابها على "انستجرام" حيث نشرت منذ أيام صورة تجمعها مع ابنتها وعلقت عليها قائلة: " احلي إحساس في الدنيا و انتي معايا بحبك يا أغلي حاجة في حياتي و كل حاجة ربنا يحفظ كل ولأدنا كل سنة وكل ام طيبة وبخير"، وظهرت أيضا مي سليم مع ابنتها في لقاء أخير في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي والذي يعرض على قناة "CBC".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@maiselim) on