النجوم و"كورونا": نانسي عجرم تغني "لايف" لجمهورها بالعزل الصحي .. وهنادي الكندري تحتفل بعيد ميلادها بالكمامة

يواصل النجوم تفاعلهم مع الضيف الثقيل الذي شغل العالم ألا وهو فيروس "كورونا"، فأرخى هذا الفيروس بظلاله على كل نشاطاتهم وغيّر من عاداتهم اليومية بشكل جذري، فإضطرت الفنانة هنادي الكندري للإحتفال بعيد ميلادها وهي ترتدي الكمامة على وجهها، فيما واصل آخرون حملات التوعية لإتخاذ كافة الإحتياطات والحد من انتشار العدوى تحت حملة "خليك بالبيت" وبينهم احمد السقا ولطيفة التونسية ونانسي عجرم وأحمد فهمي واليسا وغيرهم.

احمد السقا "خليك بالبيت عشان بلدك"

أحمد السقا ناشد جمهوره عبر حسابه على انستغرام بضرورة البقاء فى المنزل للوقاية والحد من انتشار رقعة توسع فيروس كورونا، وظهر في الفيديو قائلاً:"علشان صحتك علشان بيتك علشان ولادك علشان حياتك علشان بلدك خليك في البيت ربنا يزيح الغمة" وأرفق ذلك بهاشتاغ "#خليك_في_البيت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared

ظافر العابدين يوجه نصائح للوقاية من كورونا

النجم التونسي ظافر العابدين دخل ايضا في حملات التوعية من فيروس كورونا فظهر في فيديو حث به جمهوره على الالتزام بقواعد السلامة للحفاظ على صحتهم ووجه العديد من النصائح الوقائية المهمة خاصة النظافة والحفاظ على مسافة بيننا وبين الآشخاص الآخرين إضافة الى العزل االصحيفي حال الشعور بأعراض الفيروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post share

اليسا تشجع على ممارسة الرياضة

تحت شعار "خليك بالبيت" دعت الفنانة إليسا متابعيها الى ممارسة الرياضة من داخل المنزل بعد اقفال النوداي الرياضية بسبب الإجراءات الوقائية المعتمدة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ونشرت إليسا على تويتر صورة ظهرت فيها من داخل المنزل وهي تمارس الرياضة وإلى جانبها كلبها "ستار".

نانسي عجر تطل "لايف" على متابعينها

النجمة نانسي عجرم استغلت وقتها بالحجر المنزلي لتطل على جمهورها عبر بث مباشر عبر انستغرام تشجعيا للجميع للإلتزام بالجلوس في المنزل، وأجابت في البث المباشر على بعض اسئلتهم وقامت بتوجيه النصائح الوقائية من فيروس كورونا، كما لبّت رغبة إحدى المتابعين بتأدية بعض أغانيها وبينها أغنية "قلبي يا قلبي"، وحرصت على الظهور على طبيعتها بدون مكياج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post share

هنادي الكندري تحتفل بعيد ميلادها بالكمامة

أصداء فيروس كورونا سيطر على اجواء عيد ميلاد الفنانة الكويتية هنادي الكندري التي ظهرت وهي ترتدي الكمامة بهذه المناسبة، وعلقت بسخرية قائلة :"شلون راح نطفي الشموع هههههههه "، لتضيف :"قررت ما اطفي شمعت عيد ميلادي، لتكون نور يضيء حياتي وطريقي مع أسرتي طوال السنة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

y) on

احمد فهمي يحذر من بيومي فؤاد

اما الفنان أحمد فهمي فحاول بث المرح بين الجمهور من خلال نشر صورة زميله الفنان بيومي فؤاد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام محذراً من ان الأخير وبسبب أدواره المتعددة في المسلسلات التي يتم تصويرها حالياً قد يشكل خطراً بنقل فيروس كورونا.

 

ونشر أحمد فهمي صورة لـ بيومي فؤاد وعلق عليها قائلا " انا مكنتش حابب اتكلم فى موضوع الكورونا .. بس انا شايف ان اخطر حاجة فى الموضوع دا هو بيومى فؤاد .. بيومى فؤاد هو اقصر واسهل طريق لنشر الفيروس لأنه بيتنقل بين تلات او اربع لوكيشنات في اليوم .. اجتنبوا بيومي .. الوقاية خير من العلاج".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

من جهتها، دعت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان الى التزام الجميع بالحجر المنزلي ونشرت صورة لها وهي ترتدي الكمامة في منزلها، فيما اطل محمد رمضان وهو يضع على رأسه خوذة مثيرة للجدل وعلق قائلا "الوقاية خير من العلاج".