تطورات جديدة في أزمة تصوير المسلسلات بسبب كورونا.. هؤلاء النجوم الأقرب للغياب عن رمضان!

لا تزال أزمة تصوير مسلسلات رمضان هذه الأيام مستمرة بسبب انتشار فيروس كورونا و هى من أبرز ازمات النجوم في 2020، ورغم الاحتياطات التي يحاول صناع المسلسلات عملها في مواقع التصوير إلا أن البعض منها اقترب من التوقف عن التصوير بسبب مخاوف انتشار الفيروس.

هذه الأعمال مهددة بالغياب عن موسم رمضان

وتعتبر المسلسلات التي تصوير في لبنان هي الأكثر عرضة للإلغاء والتأجيل بسبب إصرار نقابة الممثلين على إيقاف التصوير، وتعالي الأصوات المنادية بالتوقف عن تصوير المسلسلات، وهو ما تسبب في إيقاف تصوير عدة أعمال بشكل مؤقت ومن بينها مسلسل "2020" لنادين نجيم وقصي خولي دون تحديد موعد استكمال التصوير.

هيفاء وهبي أكثر المهددين بالغياب عن موسم رمضان

وكشفت المصادر عن توقف تصوير مسلسل هيفاء وهبي الجديد "أسود فاتح" بسبب فيروس كورونا، خاصة بسبب تواجد عدد من الممثلين العرب والمصريين في المسلسل والذين غادروا لبنان بسبب توقف حركة الطيران وارتباط بعضهم بأعمال أخرى في مصر، وكذلك لصعوبة استكمال التصوير في القاهرة في الوقت الحالي وهو ما قد يجعل المسلسل أول الأعمال التي ستغيب عن موسم رمضان المقبل.

فيروس كورونا يعصف بموسم رمضان

ورغم الأزمة التي تمر بها صناعة المسلسلات في لبنان بسبب فيروس كورونا إلا ان بعض الأعمال تحاول اللحاق بالموسم خاصة لتصوير جزء كبير من الأحداث ومن بينها مسلسل "الهيبة" لتيم حسن و "دانتيل" لسيرين عبد النور ومحمود نصر، في حين سيطر الغموض على مصير مسلسل "نساء من ذهب" لنادية الجندي ونبيلة عبيد والذي توقف تصويره أيضاً لفترة مؤقتة في لبنان.

ويسابق عدد من النجوم في مصر الزمن للانتهاء من تصوير أعمالهم خلال الفترة الحالية، مع تكثيف الإجراءات الوقائية في مواقع التصوير مثل مسلسل "دهب عيرة" للفنانة يسرا و مسلسل "لعبة النسيان" لدينا الشربيني، و"جمع سالم" لزينة و ريم البارودي ولكن تظل التهديدات قائمة بسبب المطالبات بوقف التجمعات ومواقع التصوير خوفاً من انتشار فيروس كورونا.