شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجمها مجدداً ويطالبها بإعلان زواجها رسمياً

يبدو بأن الممثل وائل عبد العزيز لم يصمد كثيراً بوعده لشقيقته ياسمين عبد العزيز بالخروج من حياتها نهائيا في آخر رسالة له بينهما أثناء مشاجرتهما الشهيرة قبل أيام، ليعاود شن الهجوم عليها مجدداً وطالبها بإشهار زواجها بشكل رسمي بعدما لمح بأنها متزوجة بالسر من زميلها أحمد العوضي.

شقيق ياسمين يطالبها بإعلان زواجها بشكل رسمي

وفي جديد تطورات الأزمة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز، فاجأ الأخير مجددا متابعيه على فيسبوك بفتح النار على شقيقته من خلال تدوينة حذفها لاحقا كما سائر تدويناته الهجومية السابقة.

وكتب وائل عبدالعزيز متوجهاً للممثل أحمد العوضي: "بص يا بني، أنا لما فاض بيا آخر مرة بعتلك رديت علّيا وشتمت فيا وفي عيلتي.. الغلط مش عليك الغلط علي إللي سابتك تغلط في أهلها كلهم وإللي يسمح لحد يغلط في أهله يسمح بأي حاجة تاني تحصلهم".

 وألمح وائل الى زواج احمد من ياسمين عبد العزيز بالسر مضيفاً في تدوينته : " أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ماتعلنوا جوازكم.. طيب قسمًا بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح".

واختتم تدوينته بأنه لن يسامح من سيغلط فيه مجددا حتى من زملائه وسيأخذ حقه بالقانون مضيفا :"واللي هيغلط فيا زي الناس اللي فاتت من الزملاء المطبلتيه أنا هاخد حقي بالقانون وأخيرًا للناس المحترمة لو ليك أخت حط نفسك مكاني ؟!".

ياسمين عبد العزيز وعلاقتها بأحمد العوضي

وانطلقت قصة حب ياسمين عبد العزيز بزميلها أحمد العوضي منذ اطلالته معها في حفل عيد ميلادها والتقاطهما لصور مثيرة للجدل، ما دفع شقيقها وائل الى شن هجوماً على الثنائي بسبب اعتراضه على ارتباطهما واتهامه للعوضي باستغلالها مادياً ولكسب الشهرة، فكان أن رد الثنائي بإشهار حبهما لبعض على انستغرام.

على صعيد فني، تواصل ياسمين عبد العزيز حالياً تصوير دورها في مسلسل "ونحب تاني ليه" والذي تنافس به في موسم رمضان المقبل، ويشارك في بطولته الفنان شريف منير وكريم فهمي، وتقدم به ياسمين قصة رومانسية اجتماعية لأول مرة في مسيرتها، وذلك بعد أن قدمت الموسم الماضي مسلسل بوليسي لأول مرة أيضاً "لآخر نفس"، وذلك بعد تخليها عن الأعمال الكوميدية التي اشتهرت بها.