الغموض يسيطر على مصير برنامج مقالب رامز جلال في رمضان.. هل يغيب بسبب كورونا؟

يبدو أن موسم رمضان المقبل قد يشهد تغيرات ستحدث للمرة الأولى منذ سنوات بسبب التأثيرات المحتملة لانتشار فيروس كورونا في عدة دول عربية مؤخراً ومن بين هذه التأثيرات الغياب المتوقع للنجوم عن الموسم ومن بينهم رامز جلال وبرنامج مقالبه الجديد.

هل يغيب رامز جلال عن موسم رمضان 2020؟

 وانطلقت عدة تكهنات منذ شهرين حول المقلب الجديد لرامز جلال في رمضان المقبل، وعن طريقته الجديدة في خداع الضيوف وتردد أنه سينفذ المقلب الجديد له في إحدى المناطق المعروفة باندلاع البراكين في آسيا، وتردد أيضاً إنه يصور مقلبه الجديدة في جدة بالسعودية.

ووسط التكهنات حول برنامج مقالب رامز جلال الجديد، جاء انتشار فيروس كورونا في دول العالم وتوقف حركة السفر لتضفي الغموض حول عدة أعمال رمضانية ومن بينها برنامج رامز جلال الجديد، والذي اعتاد أن يصور برنامجه قبل موسم رمضان بما يقارب شهرين فهل استطاع تصوير برنامجه الجديد قبل أزمة كورونا؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on

رامز جلال يثير التساؤلات حول مقالبه الجديدة

وتردد أيضاً تصوير رامز جلال برنامجه الجديد في دبي بعدما سرب عدد من نجوم الكرة معلومات حول موقع تصوير البرنامج، ولكن حتى الآن يحيط رامز جلال السرية والغموض حول برنامجه الجديد خاصة إنه أعلن أكثر من مرة في السنوات الأخيرة عن نيته التوقف عن برامج المقالب ولكنه لم يحدد موعد توقفه.

وعلى الجانب الآخر، يصور رامز جلال أحداث فيلمه الكوميدي الجديد "هيكل نظمي" مع الفنانة غادة عادل، والتي يعود للتعاون معها بعد غياب طويل منذ أعمالهما الشهيرة كفيلم "عيال حبيبة" و "الباشا تلميذ"، ولم يحسم موعد طرحه، وذلك بعد آخر أعماله في فيلم "سبع البرمبة" وكذلك برنامج المقالب "رامز في الشلال".