أحفاد عادل أمام برفقة عمهم محمد إمام ..شاهدوا كم كبروا

أحفاد عادل أمام بدا مؤخرا بأنهم يتناوبون على الظهور على الأضواء والسوشيال ميديا بشكل دوري هذا العام بعدما كانت عائلتهم حريصة على إخفائهم عن الإعلام والجمهور، فنشر الفنان محمد عادل إمام في الساعات الماضية لقطة جديدة تجمعه بأبناء شقيقه المخرج رامي إمام، عادل وعز الدين.

أحفاد عادل أمام برفقة عمهم محمد إمام

وأطل محمد إمام  عبر حسابه على انستغرام بصورة طريفة مع حفيدي الزعيم عادل وعز الدين ومازحمهما بقوله بأنهما أصبحا "أطول منه" في القامة، فعلق قائلاً :"عادل وعز الدين ولاد رامي أخويا، ما شاء الله كبروا لحد ما بقوا أكبر مني، ربنا يحفظهم ويحفظ جميع ولادنا وبناتنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وظهر الحفيد عادل رامي إمام بملامح متشابهة مع جده الزعيم عادل إمام وفق تعليقات الجمهور، واعتبر آخرون أن الحفيد الأصغر أي عزالدين رامي إمام يُشبة والده المخرج رامي.

وسبق وأن بدأ أحفاد النجم عادل إمام بالظهور بشكل مكثف على الأضواء في الفترة الأخيرة حتى ان البعض منهم انطلق بخطواته الأولى في اختراق عالم الشهرة والفن، وبينهم الحفيد عادل إمام الذي خاض تجربته الأولى في عالم الإخراج لفيلم قصير عبر اليوتيوب.

وايضا أطلت الشابة هالة ابنة سارة عادل إمام في لقاء تلفزيوني للحديث عن موهبتها بالرسم.

أحدث أعمال رامي ومحمد إمام

على صعيد آخر، يعيش الفنان محمد إمام أسعد أوقاته بعد أصداء نجاح فيلمه "لص بغداد"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض، وتجاوزت إيراداته حاجز الـ35 مليون جنيه حتى الاَن.

اما انتهى المخرج رامي إمام فينتظر عرض مسلسل "فلانتينو" لوالده الفنان عادل إمام ضمن موسم دراما رمضان 2020 والعمل تأليف أيمن بهجت قمر، ويشارك فيه دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، طارق الإبياري، رانيا محمودياسين، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.