عبد الله بو شهري ممنوع من التصوير داخل الحجر الصحي بعد إعلانه عن تمديد مدة احتجازه

حرص الفنان الكويتي عبد الله بو شهري طوال الأسابيع الماضية، منذ دخوله الحجر الصحي بالكويت بعدما عاد من أحد الدول التي انتشر فيها فيروس كورونا؛ على مشاركة جمهوره عبر حسابه على سناب شات، بتفاصيل يومه من داخل الحجر، وكل جديد يطرأ عليه هناك.

عبد الله بو شهري ممنوع من التصوير داخل الحجر الصحي

عبد أبو شهري فاجئ الجمهور قبل ساعات بأنه تلقى تعليمات بمنع التصوير داخل الحجر الصحي مرة أخرى، فكتب: "أعتذر عن التصوير.. أوامر"، وتفاعل مع الخبر عدد من متابعي الفنان الشاب، فمنهم من أيد منعه من التصوير، وأخرون أكدوا أن هناك بعض النصائح التي كانوا يتلقوها من الفيديوهات التي يشاركها عبد الله معهم.

تمديد فترة عزل عبد الله بو شهري بسبب كورونا

ويأتي اعتذار بعد يومين فقط من خروجه من الحجر الصحي، الذي كان محتجزًا بداخله في الفترة الماضية، وتوجهه لحجر صحي ثان وتمديد فترة إقامته.

وكان الفنان الكويتي قد أعلن استيائه من تمديد فترة الحجر الصحي له رغم عدم إصابته بفيروس كورونا، وأكد أنه لا يعلم متى سوف يخرج من الحجر الصحي ليمارس حياته الطبيعية مرة أخرى.

لقاء مؤثر مع طفلة 

وكان بو شهري قد شارك مؤخرًا مقطع فيديو ظهر فيه مع طفلة صغيرة تُدعى حنين، داخل مكان العزل، ووصف متابعوه هذا اللقاء بـ"المؤثر"، خاصة وأنه كان يمازحها، لكنه رفض أن يقوم باحتضانها أو تقبيلها حفاظًا على سلامتها في ظل انتشار فيروس كورونا.

في سياق أخر، من المقرر أن يشارك بو شهري في مسلسل "مع الحرملك" الذي سينافس في شهر رمضان المقبل، وهو من إنتاج جمال سنان وتأليف آمنة الغنيم وإخراج خالد جمال ويضم مجموعة من أبرز نجوم الخليج منهم جاسم النبهان وليلى عبد الله ولمياء طارق وفرح الصراف ونور وغدير السبتي وعبد المحسن القفاص.