المذيعة اللبنانية راشيل الحسيني تفقد الوعي على الهواء وتقلق الجمهور بسبب كورونا.. بالفيديو

المذيعة راشيل الحسيني

المذيعة راشيل الحسيني

راشيل الحسيني

راشيل الحسيني

مذيعة قناة الجديد راشيل الحسيني

مذيعة قناة الجديد راشيل الحسيني

راشيل الحسيني

راشيل الحسيني

مذيعة قناة الجديد تفقد الوعي على الهواء

مذيعة قناة الجديد تفقد الوعي على الهواء

أثارت مذيعة قناة الجديد اللبنانية راشيل الحسيني القلق على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعدما تعرضت للسقوط وفقدان الوعي على الهواء أثناء تغطيتها إحدى متابعات فيروس كورونا.

مذيعة قناة الجديد تكشف تطورات حالتها الصحية

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو من قناة الجديد اللبنانية، أثناء حديث المذيعة والمراسلة راشيل الحسيني في إحدى المناطق الخارجية حول الاستعدادات لمواجهة فيروس كورونا، قبل ان تسقط راشيل أرضاً وتفقد الوعي على الهواء ويحاول رجال الأمن إفاقتها وإنقاذها.

وأقلقت راشيل الحسيني الجمهور على حالتها الصحية بعد سقوطها وبعد تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل، وربط الجمهور بين سقوطها وبين إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت فيديو لها وهي ترتدي كمامة وقالت إنها بخير ولكنها ستتوجه إلى المستشفى لإجراء الفحوصات والتحليل للإطمئنان على صحتها.

راشيل الحسيني تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

وحسمت قناة "الجديد" اللبنانية الجدل حول إصابة المذيعة راشيل الحسيني بكورونا ونشرت بياناً أكدت به على عدم إصابتها وإنها فقط عانت من دوار بسبب الإرهاق الشديد وإنخفاض في ضغط الدم، وإنها عادت لحالتها الطبيعية فور إفاقتها، وكشفت القناة عن وضع راشيل الحسيني بالعزل لحين التأكد تماماً من عدم إصابتها بكورونا.

وشهدت الأيام الأخيرة قلقاً متزايداً من الجمهور حول إصابة المشاهير بفيروس كورونا خاصة بعد إنتشاره في عدة دول عربية، وترددت عدة شائعات وأخبار حول المشاهير ومنهم الفنان محمد حماقي وبشرى وعبد الله بوشهري وعادل إمام وغيرهم، بجانب إعلان عدد من النجوم العالميين إصابتهم بالفيروس مثل توم هانكس وإدريس ألبا وغيرهم.