أخبار سارة عن حالة توم هانكس وزوجته الصحية وإصابة نجم "game of thrones" بفيروس كورونا

كريستوفر هيفجو

كريستوفر هيفجو

توم هانكس وزوجته

توم هانكس وزوجته

كريستوفر هيفجو يصاب بفيروس كورونا

كريستوفر هيفجو يصاب بفيروس كورونا

إدريس ألبا

إدريس ألبا

إدريس ألبا

إدريس ألبا

اقترب النجم العالمي توم هانكس وزوجته من التعافي من فيروس كورونا بعدما أقلق الجمهور على حالته بعد إعلان أصابته الأسبوع الماضي، في الوقت الذي أعلن به إصابات الجديدة بين المشاهير وآخرهم إدريس ألبا وكريستوفر هيفجو نجم مسلسل game of thrones.

توم هانكس وزوجته يغادران المستشفى

وكشفت تقارير صحفية نقلاً عن المكتب الإعلامي لتوم هانكس عن مغادرته المستشفى برفقة زوجته ريتا ويلسون، بعد اقترابهما من التعافي من فيروس كورونا، وذكرت التقارير أن الثنائي انتقلا لأحد المنازل بأستراليا لاستكمال إجراءات العزل ومراحل التعافي.

وتفاءل الجمهور بسبب أخبار تعافي توم هانكس وزوجته خاصة بعد القلق الذي انتاب الجميع حولهما بعد إعلان إصابتهما الأسبوع الماضي بفيروس كورونا، أثناء تواجدهما في أستراليا، وشارك هانكس الجمهور عدة صور ولحظات من عزله بالمستشفى وقال إنه سيتبع الإجراءات ويشارك الجمهور تطورات حالته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kristofer Hivju (@khivju) on

إصابة نجم "game of thrones" وإدريس ألبا بكورونا

وأصيب عدد من المشاهير بفيروس كورونا، وآخرهم الممثل النرويجي كريستوفر هيفجو نجم مسلسل game of thrones والذي كشف عبر بيان له عن إصابته بفيروس كورونا بعد إجرائه التحاليل بسبب إصابته بأعراض خفيفة، وقال إنه وأسرته تحت العزل الذاتي في منزلهما، وطلب من الجميع الالتزام بالأساليب الوقائية.

وسبق كريستوفر هيفجو النجم إدريس ألبا في إعلان إصابته بفيروس كورونا من خلال فيديو له على حساباته بمواقع التواصل، وذلك بعد مخالطته لأحد المصابين بفيروس كورونا، وأعلنت أمس أيضاً النجمة أولجا كوريلنكو بطلة "Quantum of Solace" إصابتها بفيروس كورونا لتنضم إلى قائمة المشاهير المصابين به.