محمد حماقي يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا.. بالفيديو

أقلق الفنان محمد حماقي الجمهور في الساعات الأخيرة بعد تردد أخبار حول إصابته بفيروس كورونا واحتجازه بالمستشفى، ورد حماقي على هذه الأخبار بفيديو على حسابه بانستقرام.

محمد حماقي يرد على أخبار إصابته بكورونا

ونشر محمد حماقي عدة فيديوهات له على حسابه بانستقرام للرد على الشائعات التي تعرض لها في الساعات الأخيرة حول إصابته بفيروس كورونا، وظهر بالفيديو في حديثة منزله وقال إنه فوجيء بعشرات الرسائل التي وصلت إليه تسأل عن حالته الصحية وحقيقة إصابته بكورونا لذلك قرر الرد بالفيديو.

وطمأن محمد حماقي الجمهور على حالته الصحية وقال إنه يتواجد بمنزله ولم يصب بالفيروس، ووجه الشكر لكل من سأل واهتم بصحته وحالته، وطلب من جمهوره الالتزام بالأساليب الوقائية من فيروس كورونا والبقاء في المنزل الفترة الحالية لمواجهة انتشار الفيروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hamaki fans page (@hamaki_fans_page__) on

محمد حماقي يلغي أنشطته الفنية

وتوقف محمد حماقي عن أنشطته الفنية وأعماله الفترة الحالية بعد انتهاء الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز" والذي شارك به حماقي لأول مرة بجانب نانسي عجرم وعاصي الحلاني، وذلك بعد مشاركته الاخيرة في الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" مع أحلام وسميرة سعيد وراغب علامة.

وكان من المتوقع ان يطرح محمد حماقي ألبوم جديد في عام 2020 بعد آخر ألبوماته "كل يوم من ده" العام قبل الماضي، وينتظر الجمهور تحديد مصير الألبوم الجديد خاصة لعدم طرح حماقي لأغاني منفردة طوال تلك الفترة، وأكتفى بطرح فيديو كليب جديد بعنوان "راسمك في خيالي".