كندة علوش تفاجئ عمرو يوسف على الهواء وهو يعلق:"صورت من غير ما تقول لي"

حل الفنان المصري عمرو يوسف ضيفًا على برنامج "غدًا أجمل" الذي تقدمه الإعلامية مهيرة عبد العزيز عبر شاشة MBC، مساء أمس الأحد، وتحدث عمرو عن أبرز ما تفضله زوجته الفنانة السورية كندة علوش.

كندة علوش تفاجئ عمرو يوسف  

وخلال الحلقة، فوجئ عمرو يوسف بظهور زوجته كندة علوش من خلال مقطع مسجل، كشفت من خلاله عن بعض المعلومات الخاصة بها، والتي يُسأل عنها عمرو، لمعرفة مدى تطابق إجابته مع إجابتها.

وفي البداية عبر عمرو يوسف عن مدى مفاجأته بتصوير زوجته للفيديو دون علمه، وقال ساخرًا: "دي صورت من غير ما تقول لي.. إزاي تخبي على جوزها.. ليكي حساب معايا".

عمرو يوسف ينجح في اجتياز اختبار المعلومات الخاصة بزوجته

ونجح عمرو يوسف في اجتياز اختبار الزواج والإجابة عن معظم الأسئلة الخاصة بتفاصيل شخصية ومعلومات عن زوجته كندة علوش وابنتهما حياة، وهو ما يدل على أن هناك حالة من التفاهم بينهما.

ولفت عمرو يوسف إلى أن أول هدية قدمها لكندة علوش كانت عبارة عن "عقد"، كما أوضح أنه يسجل اسمها على هاتفه بعبارة "حب عمري"، أما كندة فأكدت أنها سجلت اسم زوجها على الهاتف بلقب "ديدي"، دون أن تكشف سبب إطلاق هذا الاسم عليه.

سبب خروج مسلسل "خالد بن الوليد" من رمضان 2020

في سياق أخر، كشف عمرو يوسف في لقاء تلفزيوني عن سبب خروج مسلسل "خالد بن الوليد" من سباق رمضان 2020، وأكد أن العمل مكلف جدًا إنتاجيًا، ولابد أن يأخذ وقته بالكامل حتى يخرج بالشكل المناسب للجمهور، مُشيرًا إلى أن ما تم تصويره الفترة الماضية ما هو إلا مجرد "اختبار" وتجربة حتى يتسنى لهم معرفة كيف سيتم تقديم المشاهد على أرض الواقع.