مصمّم خاتم خطوبة ياسمين صبري يكشف تفاصيل مفاجئة عن الخاتم..بالفيديو

الكشف عن اسرار خاتم خطوبة ياسمين صبري

الكشف عن اسرار خاتم خطوبة ياسمين صبري

مصمّم خاتم خطوبة ياسمين صبري يؤكد بأنه لم يصنع لها

مصمّم خاتم خطوبة ياسمين صبري يؤكد بأنه لم يصنع لها

الكشف عن ثمن خاتم خطوبة ياسمين صبري

الكشف عن ثمن خاتم خطوبة ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري

خطوبة ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

خطوبة ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري ترتدي خاتم الخطوبة

ياسمين صبري ترتدي خاتم الخطوبة

خاتم خطوبة ياسمين صبري شغل الجمهور في الأيام الماضية خاصة وأنه المفتاح الذي فضحّ علاقتها العاطفية برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد مقارنة صورها به مع صورة اليد التي نشرها الأخير عبر ستوري انستغرام، الى جانب تداول معلومات عن السعر الخيالي للخاتم، ليخرج مصمّم الخاتم اللبناني إبراهيم نصّور ويكشف تفاصيل مفاجئة عن خاتم خطوبة ياسمين صبري .

الكشف عن أسرار خاتم خطوبة ياسمين صبري :

وكشف إبراهيم نصّور، مصمم خاتم خطوبة ياسمين صبري وصاحب دار المجوهرات Diam Jewellery في لقاء له مع الإعلامية ندى عقيقي ببرنامج "ام بي سي تريدنغ"  MBCTrending بأن الخاتم لم يُصمّم أو يُصنع في الأساس خصيصاً لياسمين، إنما تم تصميمه بداية لإحدى الزبونات بعيار 5.8 قيراط، والتي طلبت إضافة الألماس الأصفر والأبيض إلى الحجر المركزي، ليحاكي تصميم التيجان الملكية.

ولفت إبراهيم نصور بأنه طلب لاحقا من الزبونة إذناً بإعادة تنفيذ التصميم بقطعة أخرى لعرضها لزبائنه، فوافقت، ثم تمّ بيع الخاتم لـ أحمد أبو هشيمة، وهو زبون دائم على دار مجوهراته.

وفيما يتعلق بسعر الخاتم الذي تحدثت عنه المواقع بأنه يقدر بثمن 200 ألف دولار، أكد إبراهيم نصور بأن السعر هذا كان مبالغا فيه، موضحاً بأن ثمن الخاتم الحقيقي يقل عن 50 ألف دولار.

مجوهرات ياسمين صبري تفضح خطوبتها :

ياسمين صبري أثارت جدلا منذ أيام قليلة بشكوك حول ارتباطها برجل الأعمال احمد أبو هشيمة عندما نشرت صورة عبر حسابها على "انستجرام" وظهرت وهي ترتدي نظارة شمسية سوداء، فظهر انعكاس شخص بها ورجح وقتها الجمهور بأنه أحمد أبو هشيمة، إلا ان ذلك لم يكن كافياً لتأكيد علاقة الثنائي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ولاحقاً نشرت ياسمين فيديو لها عبر انستغرام وهي ترتدي خاتما ثمينا من الألماس، ليحسم بعد أيام أحمد ابو هشيمة خطوبتهما بعد نشره صورة عبر ستوري حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، ظهر فيها ممسكا بيد خطيبته الجديدة وهي ترتدي نفس الخاتم، ليتضح بأنها يد الفنانة ياسمين صبري، خصوصا لتطابق بقية المجوهرات في الصورة مع نفس مجوهرات "ياسمين" التي ظهرت بها قبل أيام.

الى ذلك كشف الإعلامي عمرو أديب أن بداية التعارف بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بدأت منذ ثلاث شهور عن طريق الصدفة التي "لا يمكن تخيلها" وفق تعبيره، معلنا بأن زواجهما سيتم بعد ثلاثة أشهر.