رامي صبري يعلق مجدداً على عودة أصالة وطارق العريان ويحسم جدل تسريبه لأغنية عمرو دياب!

أثار المطرب رامي صبري الجدل مؤخراً بعد تصريحاته حول توقعه عودة الفنانة أصالة إلى طارق العريان بعد طلاقهما، وعاد للحديث مجدداً على الجدل الذي أثير حول تصريحاته وكشف حقيقة معرفته بمعلومات حول عودتهما.

رامي صبري يثير الجدل بتصريحاته على عودة أصالة وطارق العريان

وقال الفنان رامي صبري في تصريحات له لبرنامج "ذا انسايدر بالعربي" إن تصريحاته السابقة حول توقعه عودة أصالة لطارق العريان بعد طلاقهما فهمت بالخطأ، وأشار إلى انه قال في تصريحاته لبرنامج "التاسعة" إنه يشعر فقط بعودتهما مرة أخرى بعد الطلاق ولكن لا يمتلك معلومات.

وأضاف رامي  صبري إنه لا يمتلك معلومات حول علاقة أصالة وطارق العريان وكذلك لن يتحدث عن معلومات في حال معرفته بشيء حول علاقتهما لأنه لا يحق له التدخل، وقال مازحها إنه لا يعمل مأذون حتى يتدخل ليعيد علاقة زواج طارق العريان وأصالة.

رامي صبري يرد على انتقادات أغنية "زي ما انتي"

وحسم رامي صبري الجدل حول علاقته بأصالة وطارق العريان بعد الطلاق وقال إنه يعتبر علاقتهما مثالاً للحب الحقيقي لذلك لا يتوقع عودتهما كأصدقاء ولكنه يتمنى فقط عودتهما كزوجين مرة أخرى، ويعتبر رامي صبري صديقاً للثنائي وتعاون معهما في عدة أعمال فنية سابقاً من خلال شركتهما وكذلك في دويتو غنائي.

ونفى رامي صبري تعمده تسريب أغنية "زي ما انتي" لعمرو دياب بصوته بعد طرحها في ألبوم عمرو دياب "سهران"، وقال إنه كان يعمل في الأغنية ولكن تردد في حسم قراره في طرحها أو تركها، ولكن ملحنها عزيز الشافعي قدمها لعمرو دياب سريعاً وطرحها في ألبومه ولكنه لم يسربها ولا يرى أزمة في طرحها بصوته بجانب نسخة عمرو دياب.